اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. مصرع طبيب عظام وإصابة شقيقه بطلقات نارية

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

مصرع طبيب عظام وإصابة شقيقه بطلق ناري

لقي طبيب عظام مصرعه، فيما أصيب شقيقه الأصغر، وذلك جراء إطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري 'فرد خرطوش'، بسبب خلافات الجيرة مع أبناء عمومته، وذلك في قرية الرصيف التابعة لمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، حيث جرى نقلهما لمستشفي كفر الشيخ العام، ليتوفي الطبيب أثناء إجراء عملية جراحية له، وتم إيداع جثته مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

حملات للتوعية من أخطار وأضرار المخدرات على شواطئ مصيف بلطيم

شهد مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، حملات صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي للتوعية من أخطار وأضرار المخدرات للمصيفين بمصيف بلطيم، برعاية وتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، والدكتور عمرو عثمان، مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، والدكتور إبراهيم عسكر، مدير عام البرامج الوقائية، بتكثيف العمل مع المصطافين بجميع شواطئ الجمهورية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الأسماك اليوم

تشهد أسواق محافظة كفر الشيخ خلال هذه الفترة، استقرارًا في أسعار الأسماك بأنواعها المختلفة، حيث رصد 'أهل مصر' أسعار الأسماك بأسواق المحافظة اليوم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة