اعلان

الحزن يخيم على أهالي أرمنت بالأقصر بعد مصرع شاب وزوجته وابنته في حادث

المتوفين
المتوفين

سيطرت حالة من الحزن، اليوم الجمعة، على قلوب أهالى محافظة الأقصر، عقب تلقيهم نبأ وفاة أسرة في حادث سير ملاكي اصطدمت بأخرى بطريق أرمنت بمحافظة الأقصر، وذلك أثناء عودتهم من محافظة أسوان بعد قضاء إجازة مع أقاربهم، حيث توفي الأب والأم والطفلة فيما نجى الإبن الصغير ويبلغ من العمر عام ونصف.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس مدينة أرمنت إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارتي ملاكي، على كوبري الصف بأرمنت الحيط غرب الأقصر، مما أسفر عن مصرع وإصابة 7 أشخاص، وتم على الفور إبلاغ الجهات المختصة، لإتخاذ الإجراءات اللازمة.

الحادث

تفاصيل الكاملة لمصرع وإصابة 7 أشخاص إثر اصطدام سيارتين بالأقصر

وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين مصرع كلا من؛ أحمد سيد عبد الرحيم 35 سنة، ومسك أحمد سيد عبد الرحيم، عامين، وسارة أحمد محمود 30 سنة، وإصابة أحمد شحاتة 55 سنة، ومالك أحمد سيد 5 أعوام، وعبد الناصر عبد السميع 38 سنة، ومحمد عبد الرحيم مصطفى، 24 سنة، بجروح وكسور وارتجاج فى المخ.

وتم على الفور نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى حورس التخصصي لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية