اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. ضبط مخالفات تموينية واستقرار نسبي في أسعار الفراخ

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

أسعار الذهب اليوم السبت بالأقصر.. انخفض 15 جنيها

شهدت أسواق الصاغة بمحافظة الأقصر، اليوم السبت ، انخفاضًا طفيفا، في أسعار الذهب بكافة مقاديره، حيث انخفض 15 جنيهًا عن أمس، ويبحث العديد من المواطنين عن أسعار الذهب اليوم، وحرصا من «أهل مصر» على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن فى.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

النشرة

ضبط 65 قاروصة سجائر بدون فواتير بالأقصر

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، اليوم السبت، حملة مكبرة، على الأسواق والمحلات التجارية، بأرمنت، للتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطنين، والتأكد من التزام التجار بالأسعار، وأسفرت الحملة عن ضبط 4 مخالفات سجاير بدون فواتير بإجمالي 65 قاروصة مختلفه الأنواع، وضبط 2 جوال دقيق بلدي مخابز داخل أجولة ذات اللون الأبيض لدى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استقرار نسبي في أسعار الفراخ اليوم السبت بأسواق الأقصر

شهدت أسواق الفراخ، بمحافظة الأقصر، اليوم السبت، استقرار نسبي في الأسعار، وذلك عقب ارتفاعها ارتفاع ملحوظ الأشهر الماضية، مما جعل المواطنين يفضلون شراء الأسماك عليها، وذلك بسبب ارتفاع أسعار الأعلاف، وأوضح عبد الرحيم الفشني أحد تجار الفراخ بمحافظة الأقصر، أن سعر كيلو الفراخ الأبيض اليوم وصل لـ 60 جنيها، والبلدي بـ 80ج الـ كجم، وأمهات بـ 58جنيهًا، بينما وصل كيلو البط البلدي إلى 90 جنيهًا، والمسكوفي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول أول لدورتموند