اعلان

تأجيل محاكمة قاتلة زوجها بمساعدة عشيقها بالمنوفية لنوفمبر القادم

تأجيل محاكمة
تأجيل محاكمة

قررت محكمة وادي النظرون، تأجيل محاكمة المتهمة بقتل زوجها مرزوق أحمد عبدالمعبود، بمساعدة عشيقها بقرية كفر الفرعونية التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، بعد أن دست له السم في العصير لجلسة اليوم الثاني لدور نوفمبر القادم، وذلك لسماع أقوال شاهد الإثبات شقيق المجني عليه ومناقشة الطبيب الشرعي وخبير الأصوات ومفتش الصحة.

تأجيل محاكمة قاتلة زوجها بمساعدة عشيقها بالمنوفية

وقال نضال مندور، محامي أسرة الزوج المقتول على يد زوجته وعشيقها بقرية كفر الفرعونية التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، إنه تم تأجيل محاكمة المتهمين في قتل مرزوق أحمد عبدالمعبود، وذلك بعد أن طلب محامي المتهمة مناقشة أقوال الطبيب الشرعي الذي قام بتشريح جثمان الزوج.

وأضاف نضال، أن المتهمين قد أقرا بأن الصور المتواجدة علي الهاتف المحمول هي لهم وهي صور مخلة للآداب وأقرا أيضًا بأن المحادثات المتواجدة على الواتساب خاصة بهما ولكن أنكرا الجريمة، علي الرغم من اعترافها في النيابة اعترافًا تفصيليًا بالجريمة.

وأكد نضال، أنه طلب أيضًا مناقشة شقيق المجني عليه إسلام على الرغم من أنه قد أكد بأقوال تفصيلية ما حدث معه منذ البداية للنهاية.

وكان مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا يفيد بمصرع زوج على يد زوجته وعشيقها بقرية كفر الفرعونية بمركز أشمون.

وبضبط الزوجة وسؤالها أكدت بارتكابها الواقعة عن طريق قتله بسم داخل العصير بمساعدو عشيقها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً