اعلان

وفاة شاب من قنا في حادث مأساوي بالغردقة

الشاب الفقيد
الشاب الفقيد

تُوفي شاب عشريني من محافظة قنا، إثر حادث أليم في مدينة الغردقة صدمته سيارة مسرعة، ليسقط جثة هامدة على الطريق، فبعد أن كان مسافرًا إلى الغردقة بحثًا عن لقمة العيش، يعود إلى أهله وأسرته محمولًا على النعش.

وسادت حالة من الحزن بين أهالي قرية القلعية في مركز أبوتشت بمحافظة قنا، عقب سماعهم نبأ وفاة ”محمد عبدالرازق“، أحد أبناء القرية، بعد أن صدمته سيارة في مدينة الغردقة، خاصة أن الشاب كان يتمتع بحسن الخلق، ومعروف بشهامته وحبه للجميع.

وفاة شاب قنائي في حادث أليم بالغردقة

وقال أحد الأهالي، إن الشاب الفقيد يُدعى 'محمد عبدالرازق'، ابن قرية القلعية في مركز أبوتشت بمحافظة قنا، البالغ من العمر 23 عامًا، تعرض لحادث أليم بعد أن صدمته سيارة مسرعة في مدينة الغردقة، ما أدى إلى وفاته.

حزن في قريته

وأضاف: أن الشاب الفقيد ذهب إلى الغردقة للبحث عن لقمة العيش فتعرض لهذا الحادث الذي أسفر عن وفاته، مؤكدًا أن أهالي قرية القلعية والقرى المجاورة بمركز أبوتشت وكل من سمع بخبر وفاة «محمد»، أصابه الحزن الشديد، لما يتمتع به من الطيبة وحسن الخلق، والشهامة.

حزن على صفحات التواصل

وفي سياق متصل، تداول أهالي قرية القلعية في مركز أبوتشت صورًا للشاب الفقيد على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراق أحد شبابها في مقتبل عمره ، حيث قال أحدهم: 'وجعت قلوبنا يا ولدي'، وأضاف آخر: 'شهيد الغربة في الجنة الملتقى يا غالي'، وعلق ثالث: 'يا وجع قلبي عليك يا أخويا'، مؤكدين أن الشاب كان صاحب وجه بشوش، ويتمتع بالطيبة وحسن الخلق والشهامة.

بداية الواقعة

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحر الأحمر، تلقت إخطارًا يفيد مصرع شاب دهسته سيارة نقل ثقيل في مدينة الغردقة، وتبين أن الشاب يُدعى 'محمد عبدالرازق'، 23 عامًا، وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى الغردقة العام، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو