اعلان

ابن عمة أحد ضحايا الغرق ببئر الصرف الصحي بكفر الشيخ: وحيد والدته وطيب وخدوم

ابن عمة أحد الضحايا
ابن عمة أحد الضحايا

قال ابن عمة أحد ضحايا الغرق في بئر الصرف الصحي بمدينة بيلا في محافظة كفر الشيخ، إن ابن عمته يدعى أحمد المعصراوي، ويقيم بقرية حازق في مركز بيلا كان أحد المتوفيين بالحادث، مشيرًا إلى أنهم تلقوا اتصالًا هاتفيًا يفيد بغرق ابن عمته وزميله أثناء تسليك مياه الصرف.

وأضاف ابن عمة أحد الضحايا في حديث خاص لـ 'أهل مصر'، أن ابن عمته وحيد والدته، وهو أب لطفل وطفلة، كما كان يرعى والدته، وأشار إلى أنه كان متقنًا لعمله ومحبًا له، كما كان طيبًا وخدومًا، بالإضافة إلى أنه كان العائل الوحيد لأسرته، ودعا الله له بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم الله أسرته الصبر والسلوان.

ابن عمة أحد الضحايا ابن عمة أحد الضحايا

مصرع عاملين غرقًا في محطة صرف صحي ببيلا

وكانت مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ قد شهدت حادثًا مؤسفًا، حيث لقي عاملين، مصرعهما، اليوم الثلاثاء، وذلك إثر سقوطهما في بئر صرف صحي بمحطة معالجة الصرف الصحي ببيلا، ليجري انتشال الجثتين، وتم نقلهما عن طريق سيارة الإسعاف لمستشفي بيلا المركزي.

ابن عمة أحد الضحايا ابن عمة أحد الضحايا

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم شرطة بيلا، يفيد بورود بلاغ بسقوط شخصين في بئر صرف صحي بعمق 8 أمتار أثناء قيامهما بسحب مياه الصرف الصحي من البئر؛ بسبب وجود انسداد بالخط بمحطة معالجة الصرف الصحي ببيلا، ما أدى إلى وفاتهما غرقًا.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ،

وتبين من المعاينة والفحص مصرع «عبد الله عبد الفتاح طه غازي»، 47 عامًا، مقيم قرية الديبة، وأحمد محمد المعصراوي، 36 عامًا، ويقيم بقرية حاذق التابعة لدائرة مركز بيلا، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفي بيلا المركزي، تحت تصرف النيابة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)