اعلان

بني سويف.. ضبط سلع تموينية قبل بيعها في السوق السوداء

بني سويف.. ضبط سلع تموينية قبل بيعها في السوق السوداء
بني سويف.. ضبط سلع تموينية قبل بيعها في السوق السوداء

شدد دكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف على ضرورة تكثيف الرقابة التموينية على أسواق التصنيع والتداول ومخازن السلع والمواد الغذائية والمحال التجارية لمواجهة جرائم الغش التجاري، وضبط الأسواق لضمان عدم التلاعب في الحصص التموينية والسلع المدعمة قبل بيعها في السوق السوداء.

وتمكنت الجهات التنفيذية من الوحدات المحلية وإدارات التموين بمراكز ومدن المحافظة اليوم من ضيط كميات من الدقيق المدعم المخصص للمخابز البلدية وسلع غذائية مدعمة والتي لايجوز بيعها إلا من خلال منافذ وزارة التموين المختصة.

ضبط سلع تموينية بمركزي سمسطا وإهناسيا ببنى سويف قبل بيعها بالسوق السوداء ضبط سلع تموينية

حملات التموين في مركز إهناسيا

نظمت الوحدة المحلية في مركز إهناسيا بالتنسيق مع التموين وحماية المستهلك حملة مكبرة تحت إشراف ناصر سيف النصر رئيس المدينة، والتي أسفرت عن ضبط 70 كجم سكر ناقص وزن، و سلع تموينية مدعمة بالمحال التجارية العامة قبل بيعها في السوق السواداء وقد شملت (304 زجاجة زيت طعام، و210 عبوة شاي، 472 كيس مكرونة وشعرية) بجانب 2جوال دقيق مدعم زنة 50كجم للجوال الواحد، هذا وقد تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حملات التموين في مركز سمسطا

في حين تلقت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا برئاسة  نشأت معبد بلاغًا يفيد قيام أحد أصحاب محلات السلع الغذائيه بعزبة الصعايدة التابعة لمجلس قروي مازورة بتخزين سلع غذائية مخصصة لوزارة التموين بمخزن بجوار محلة، وعلى الفور تم تشكيل حملة من الوحدة المحلية والتموين، وتم ضبط والتحفظ على المضبوطات من كميات السكر والمكرونة وزيت الطعام المدعمة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

شارك في الحملات محمود يحيى، مدير إدارة تموين إهناسيا، وعباس سيد مدير جماية المستهلك وأحمد عبدالصمد، نائب رئيس المركز، ومفتشو التموين ومسئولو الإشغالات بالوحدة المحلية بإهناسيا، ومن مركز سمسطا وليد عمر، ومحمد علي بإدارة التموين، ومحمد حسن، رئيس قرية مازورة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني