اعلان

محكمة جنايات الفيوم تستأنف اليوم محاكمة أب عذب ابنته حتى الموت

محكمة الفيوم الجنائية
محكمة الفيوم الجنائية

تنظر محكمة جنايات الفيوم، اليوم السبت الموافق 9سبتمبر بالدائرة الثالثة برئاسة المستشار خالد محمد عبد السلام، وعضوية المستشارين محمد علي الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، وحضور أسامة طارق عتمان، وكيل النيابة، قضية قتل آب لابنته الشابه والتي تبلغ من العمر 18 عام، لشكه في سلوكها وشراء تليفون محمول بدون علمه وقام بتعذيبها حتي الموت .

وتعود تفاصيل القضية

عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد ثابت مأمور مركز ن اطسا بتاريخ يوم 13/2/2022, بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي م في وفاة فتاة تدعي ساره ربيع شعبان والتي تبلغ من العمر 18 عاما ومقيمة في قرية منيا الحيط التابعة زمان لمركز إطسا باشتباه وفاتها جنائية.

انتقال الأجهزة الأمنية

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إطسا برئاسه المقدم محمد بكري الصوفي مفتش مباحث المركز إلى مكان البلاغ وتبين من وفاة الفتاة سارة ربيع شعبان ووجود بعض الكدمات والعلامات حول والأطراف الأربعة بما يفيد تقيدها وبها آثار تعذيب.

تحريات رئيس المباحث

وأكدت تحريات رئيس مباحث المركز الرائد أحمد عبد الحكيم، أن وراء الجريمة والد الفتاة ويدعي ربيع شعبان علي ويعمل فكهاني قام بتقيد أبنته بحبل دوباره وتعذيبها لمدة 10ايام حتي فارقت بسبب شكه في سلوكها وشراء تليفون محمول بدون علمه.

اعترافات المتهم بقتل ابنته

واعترف الأب بعد التضييق عليه في التحقيقات بأنه لم يريد قتلها كنت بحاول أدبه واخوفه فقط لكي لا تفعل شي غلط وبسبب ظني بأنها اشترت التليفون بدون علمه للحديث مع أحد الشباب فقررت تأديبه وضربها الذي ادي الي إزهاق روحها بدون قصد.

تحرير محضر بالواقعة

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram