اعلان

سباق سيارات يتسبب في وفاة شاب بالفيوم

أرشيفية
أرشيفية

لقى أحمد سيد عبدالمطلب، 29 سنة، مصرعه، وإصيب زوجين آخرين في حادث مروري بعدما صدمته سيارة تسير بسرعة جنونية تتسابق مع سيارة أخرى بميدان عبدالمنعم رياض بالطريق الدائري في محافظة الفيوم.

وروى محمد علي ابن عم الشاب لـ 'أهل مصر' تفاصيل مصرعه جراء حادث تصادم وقع بالقرب من ميدان عبد المنعم رياض يوم الخميس الماضي أثناء عودت احمد بصحبة ابن خاله وزوجته وابنه.

الضحية متزوج ولديه ولدين

وتابع 'علي' أن الضحية متزوج ولديه ولدين أعمارهم 4 سنوات ، وطفل عمرها عاما وكان يعمل في أحدي المصانع بمدينه 6 اكتوبر ، واثناء الحادث كان في طريق العودة بعد زيارة اسرته وكان بصحبته ابن خاله وزوجته وابنه وأثناء عودتهم صدمتهم سيارة تسير بسرعة جنونية بحسب ما روي ابن عم المتوفي.

سباق السرعة

وأضاف ابن عم المتوفي، أن السيارة المتسببة في الحادث، كان يقودها شاب متهور يسير بسرعة جنونية، وأثناء مرور احمد بدرجاته الناريه بصحبة ابن خاله و زوجته صدمتهم السيارة وفر قائد السيارة هاربا تاركهم ينزفون على الطريق.

وأكمل علي حديثه ، وأنه يوجد شاهد عيان كان متوقفا بجانب الطريق وشاهد الحادث، ووثق رقم السيارة المتسببة فيه بهاتفه، ولكن للاسف لم يتمكن من القيام بتصوير الشاب المتسبب في الحادث.

تشخيص الحالة

وأكد علي، أن تقرير الطبي بشأن الإصابات الذي تعرض لها أحمد جراء الحادث كانت تهشم فى الجمجمة وقطع جذر المخ، وترشيح في كل الجمجمة وغيبوبة تامة وكدمات بالرئتين، وتوقف بعضلة القلب، حتى توفي في الحال قبل انتقاله إلى من المستشفى.

وتشخيص اصابه محمد بكسر مضاعف بالقدم اليسرى واجرايت له عمليات تركيب شرائح ومسامير بالقدم وأصابه زوجته جهاد كمال بنزيف بالمخ وكدمات متفرقة بالجسم وتجمع دموي.

التصريح بدفن جثمان

وأشارت أسرة الشاب المتوفي بقيام شخص آخر بتسليم نفسه واعترف أنه من كان يقود السيارة.

وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 17191 لسنة 2023 جنح أول الفيوم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأن الأجهزة الأمنية تكثف جهودها للتأكد من هوية مرتكب الواقعة.

WhatsApp
Telegram