اعلان

شهيد الغربة.. وفاة شاب من قنا في الكويت

عرفة عبدالحميد حسين
عرفة عبدالحميد حسين

شهدت محافظة قنا حالة من الحزن؛ بسبب وفاة مصري في الكويت بعد وعكة صحية داهمته لأكثر من أسبوعين، لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، ليلقى بعدها وجه ربه الكريم، وتم وصول جثمانه، وتشييعه إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه بقرية النواهض التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

أُصيب بوعكة صحية

وخيم الحزن على أهالي قرية النواهض بعد سماعهم بنبأ وفاة «عرفة»، شهيد الغربة الذي سافر للعمل بالكويت منذ سنوات، وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لدفتر عزاء حدادًا على «شهيد الغربة»، الذي فقد حياته أثناء اغترابه، للبحث عن فرصة لحياة أفضل.

الحزن يخيم على أهالي القرية

وقال أحد الأهالي، إن الشاب الفقيد يُدعى 'عرفة عبدالحميد حسين'، من أبناء قرية النواهض في مركز أبوتشت، وسافر للكويت منذ سنوات للعمل، وكسب لقمة العيش بالحلال، وتوفير حياة كريمة لأسرته، ومؤخرًا تعرض لوعكة صحية لأكثر من أسبوعين، لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة.

وأضاف: أن القرية تشهد حالة من الحزن عقب سماعهم خبر وفاة 'عرفة'، لما كان يتمتع به الفقيد من السيرة الطيبة وحسن الخلق والرجولة والجدعنة والاحترام طوال مدّة حياته، لذا اتشحت القرية كلها حزنًا على وفاته.

وأشار إلى أنه تم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، ودفنه بمسقط رأسه بقرية النواهض في مركز أبوتشت، وسط حالة من الحزن الشديد بين الأهالي، داعين الله عز وجل أن يرحم الفقيد ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية