اعلان

مصرع سيدة في انهيار جزئي لعقار وسط الإسكندرية

العقار المنهار
العقار المنهار

انتشلت قوات الحماية المدنية، جثمان سيدة من بين أنقاض عقار انهارت أسقفه من الداخل بمنطقة كوم الدكة، وسط الإسكندرية، فيما قرر حي وسط، إخلاء العقار من السكان لحين عرضه على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

العقار المنهارالعقار المنهار

تلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة العطارين، يفيد بورود بلاغ بانهيار عقار من الداخل بشارع ابن نباته بمنطقة كوم الدكة التابع لحي وسط.

انتشال جثة سيدة من العقار المنهار

وانتقلت الشرطة رفقة قوات الحماية المدنية وسيارة إسعاف والأجهزة المعنية فى الحي، وتبين مصرع سيدة في العقد الخامس من عمرها تدعى 'أ. ع. ع' إثر انهيار العقار -عبارة عن دور أرضي و3 طوابق علوية- ومكون من حوائط حاملة وأسقف خشبية.

وبإجراء المعاينة اللازمة تبين سقوط الأسقف من الطابق الثالث والثاني والأول وصولاً للطابق الأرضي، وتم استخراج جثمان سيدة من تحت الأنقاض.

ويقيم في العقار 3 أسر بإجمالي 7 أفراد، وتم عمل إخلاء إداري للسكان لحين عرض العقار على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط من خلال حي وسط، وتم نقل الأسر المتضررة للإقامة لدى ذويهم، وجار عمل بحث اجتماعي واستكمال المستندات لصرف مساعدات الإعاشة والوفاة وخسائر الممتلكات، وتحضر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل