اعلان

سكرتير "البحيرة" يتفقد مصنع الغاز المسال

السكرتير العام المساعد يتفقد مصنع الغاز
السكرتير العام المساعد يتفقد مصنع الغاز

أجرى كامل غطاس، سكرتير عام مساعد محافظة البحيرة، جولة تفقدية اليوم الأحد، داخل مصنع الغاز المسال بمدينة كفر الدوار للوقوف على إجراءات الأمن والسلامة والجودة بالمصنع وبحث آليات الارتقاء به، والعمل على رفع كفاءته وتشغيله على الوجه الأمثل، لتحقيق أقصي استفادة ممكنة من المشروع.

السكرتير العام المساعد يتفقد مصنع الغاز السكرتير العام المساعد يتفقد مصنع الغاز

وقام السكرتير العام المساعد بتفقد غرف الديازل والكومبروسرات وطفايات الأمن الصناعي، مطلعا على مظلة الشحن، متفقدا المظلات الميكانيكية والآلية وحنفيات الإطفاء، مطمئنا أنها تعمل بشكل منتظم، كما تفقد غرف الكهرباء الأرضي وأثنى على المصنع واطمأن على إجراءات الأمن والسلامة والجودة.

المشروعات الخدمية والتنموية

وأشار السكرتير العام المساعد أن مشروع الغاز المسال بمركز كفر الدوار هو أحد المشروعات الخدمية والتنموية الهامة بالمحافظة بطاقة إنتاجية 220 طن يومي، ويعمل به 200 موظف ما بين عمال وفنيين ومهندسين ويغطي انتاج المصنع مدن ومراكز المحافظة.

تطبيق البنود واللوائح الخاصة بالمشروع

ووجه السكرتير العام المساعد بضرورة قيام الجهات المعنية بتطبيق البنود واللوائح الخاصة بالمشروع مع تحفيز العاملين بالمساهمه فى زيادة موارده والتوسع فى تقديم الخدمات التى تهم المواطنين.

توفير أقصى درجات الحماية

كما شدد على ضرورة الإلتزام بكافة المعايير الخاصة بالصحة والسلامة المهنية، وتوفير أقصى درجات الحماية به، وكذا العمل على توفير منتج على أعلى مستوى بكافة المواصفات والإشتراطات الفنية المقررة.

رافق السكرتير العام المساعد خلال الجولة عبد الحميد شرف مشرف عام المصنع وكل من مشرفين الأمن الصناعى ومشرفى الجودة ومسؤلى الشحن ومشرفى المظلة والأمن الإدارى وبوابة الصادر والوارد بالمصنع.

الالتزام بقواعد السلامة والصحة

أكدت دكتور نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، أن المحافظة تهتم بتلك المشروعات من خلال المتابعة المستمرة، وإحكام الرقابة عليها للتأكد من الالتزام بقواعد السلامة والصحة المهنية لجميع العاملين بها، و إتخاذ كافة تدابير الأمن الصناعي، مع العمل على تأهيل الكوادر البشرية العاملة بتلك المشروعات وتحفيزهم على زياده مواردها وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram