اعلان

رفع درجة الاستعداد للحالة القصوى في مطروح بسبب العاصفة دانيال

فرق الطوارئ بمطروح
فرق الطوارئ بمطروح

أعلن عمرو عبد المجيد، رئيس مدينة مرسى مطروح، رفع درجة الاستعداد للحالة القصوى، من أجل مواجهة تداعيات العاصفة دانيال، التي وصلت بالفعل إلى الأراضي المصرية من جهة الغرب خلال الساعات القليلة الماضية.

وانتشرت فرق الطوارئ، بمعدات وسيارات الشفط، في وسط المدينة والطريق الدولي الساحلي، طبقا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

كما تابع رئيس مدينة مرسى مطروح استعدادات مجلس المدينة لرفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع الرئيسة، والميادين العامة، ومن الطريق الدولي.امطار بمطروح امطار بمطروح

رفعت درجة الاستعداد بمطروح

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح على تفعيل غرفة العمليات والأزمات، لمتابعة الحالة العامة للطقس، وجهود فرق الطوارئ للتعامل الفوري مع تراكمات الأمطار بنطاق المدينة والمركز منذ الصباح.

معدات شفت مياه الأمطار بمطروح معدات شفط مياه الأمطار بمطروح

ووجه رئيس المدينة إدارة تحسين البيئة والحملة الميكانيكية ورؤساء القرى، برفع درجة الاستعداد بجميع المعدات والسيارات الخاصة بالتعامل مع تجمعات مياه الأمطار بنطاق الأحياء الثمانية بالمدينة، والطرق السريعة شرقا وغربا، في ظل عدم استقرار حالة الطقس طبقا لتقارير هيئة الأرصاد الجوية.

وأعلن رئيس مدينة مرسى مطروح تلقي الشكاوى والبلاغات من المواطنين، بغرفة عمليات المجلس، لتعمل على مدار 24 ساعة، بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة على رقمي: 0464933158 / 0464935266.

WhatsApp
Telegram