اعلان

درجات الحرارة في محافظات جنوب الصعيد

درجات الحرارة في محافظات جنوب الصعيد
درجات الحرارة في محافظات جنوب الصعيد

يشهد طقس قنا، اليوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر 2023، طقسًا مشمسًا شديد الحرارة نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للحرارة ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 38 درجة للعظمى و26 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية، وذلك تزامنًا مع تأثير العاصفة دانيال على جمهورية مصر العربية.

طقس قنا اليوم

طقس اليوم

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الثلاثاء طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

طقس قنا اليوم

أمطار خفيفة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد اليوم الثلاثاء، فرص ضعيفة لأمطار خفيفة مساءً على القاهرة الكبرى، وأمطار خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحري، قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري.

طقس قنا اليوم

غيوم ونشاط رياح

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد اليوم الثلاثاء نشاط رياح أحيانًا على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري وشمال الصعيد، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من مدن القناة وشمال محافظة البحر الأحمر، وتكون غيوم جزئية على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما يكون الطقس مشمسًا على جنوب سيناء وجنوب وشمال الصعيد.

طقس قنا اليوم

درجات الحرارة المتوقعة بمحافظات جنوب الصعيد

وتسجل درجات الحرارة المتوقعة بمحافظات جنوب الصعيد ما يلي:

سوهاج: 36 درجة للعظمى و25 درجة للصغرى.

قنا: 38 درجة للعظمى و26 درجة للصغرى.

الأقصر: 39 درجة للعظمى و27 درجة للصغرى.

أسوان: 41 درجة للعظمى و29 درجة للصغرى.

طقس قنا اليوم

موعد انتهاء العاصفة دانيال.. تحذير من الأرصاد

وفي وقت سابق، كشفت منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الثلاثاء، وتفاصيل تأثر مصر ببقايا العاصفة دانيال، بعد تدميرها ليبيا.

طقس قنا اليوم

وقالت منار غانم، خلال حوارها ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامية رشا مجدي، إن هيئة الأرصاد توقعت أن تتأثر البلاد ببقايا العاصفة دانيال، بداية من الأمس وحتى الغد الأربعاء، مؤكدة أن الأجواء ستعود لطبيعتها بداية من يوم الخميس القادم.

طقس قنا اليوم

وأكدت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن العاصفة الترابية ستنتهي اليوم، متابعة: العاصفة دانيال أثرت على اليونان وغرب تركيا لمدة 3 أيام، ومن ثم تحركت إلى ليبيا.

طقس قنا اليوم

وتابعت: من الوارد أن نتعرض لعواصف جديدة، خلال الفترة القادمة، ومن الممكن أن نشهد عاصفة دانيال مرة أخرى، منوهةً بأن كمية الأمطار في مدينة البيضاء بليبيا وصلت إلى 414 ملي في يوم واحد، وذلك معدل كبير للغاية، ولذلك حدث تدمر كبير للمدينة.3

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني