اعلان

رفع الإشغالات من شوارع الأقصر

الحملة
الحملة

أجرى اللواء دكتور علي الشرابي، رئيس مدينة الأقصر، عددا من الجولات التفقدية المسائية لمتابعة حملات الإشغالات، والنظافة، للحفاظ على المظهر الحضاري أمام الأجانب.

الحملة

وتمت الحملات بالتنسيق مع قسم شرطة المرافق تحت إشراف العقيد خالد الغول مدير الإدارة،بالتنسيق مع فرقة التدخل السريع بالمحافظة، والتي تستهدف إعادة الانضباط بالشارع وتحقيق السيولة المرورية، والتأكد من تكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات والأتربة من شوارع المدينة وضواحيها.

ووجه رئيس مدينة الأقصر بالاستمرارية في رفع القمامة لضمان منع تجمع وتراكم القمامة بالشوارع وحفاظًا على البيئة والصحة العامة للمواطنين، كما قام بجولة تفقدية علي شوارع المدينة، والمرور على ساحة أبو الحجاج وشارع قسم شرطة الأقصر، وشارع عبد المنعم العديسي ومزلقان القراريش وشارع رمسيس.

وأكد رئيس المدينة على موظفي المتابعة الميدانية وقسم الإشغالات ضرورة الالتزام، وكلفهم برفع الإشغالات وتحرير محاضر للمخالفين، طبقاً لقانون إشغال الطريق، مما أسفرت الجولة عن رفع ٨ طن قمامة وأتربة وتراكمات صلبة بالإضافة إلى العديد من المضبوطات الإدارية التي تعوق الحركة المرورية.

وطالب 'الشرابي' المواطنين بالتفاعل مع الحملات لتحقيق النظافة الكاملة للشوارع والميادين بالأحياء التابعة للوصول إلى الصورة اللائقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد