اعلان

ضبط مخزن بدون ترخيص في الفيوم

حملة تموينية في الفيوم
حملة تموينية في الفيوم

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في الفيوم، عدة حملات على الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار، ومتابعة سير العمل بالمخابز والانشطة التموينية، جاء ذلك بالتنسيق مع إدارة الرقابة التموينية، وبالتعاون مع إدارة المكافحة بمديرية الزراعة بالفيوم، والأجهزة التنفيذية بالوحدات المحلية، لمكافحة الغش التجاري وجشع التجار.

توجيهات محافظ الفيوم

يأتي هذا تنفيذا لتوجيهات دكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والأنشطة التموينية، ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وضمان صلاحية السلع الغذائية حفاظا على صحة المواطنين، وحمايتهم من الأمراض، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حال ثبوت المخالفة.

حملة تموينية بالفيومحملة تموينية بالفيوم

وأوضح المهندس سيد حرزالله مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم أن الحملة قامت بالمرور على المحال التجارية والأسواق وعددا من المنافذ بنطاق مركز الفيوم، وتمكنت من ضبط كميات كبيرة من المخصبات الزراعية مجهولة المصدر يتم تعبئتها في عبوات تابعة لشركة مملوكة لوزارة الزراعة، وذلك بمخزن دون ترخيص بالفيوم.

مصادرة المخصبات وتحرير محضر بالواقعة

وتم التحفظ على المخصبات الزراعية وتحرير المحاضر اللازمة ضد صاحب المخزن، بالإضافة إلى تحرير عددا من المحاضر ضد المخابز المخالفة والأسواق والمحال التجارية بدائرة المركز.

WhatsApp
Telegram