اعلان

السمك النيلي يغزو أسواق الفيوم اليوم.. الكيلو بـ 25 جنيها

أسعار الأسماك اليوم
أسعار الأسماك اليوم

تشهد أسواق الفيوم ومحلات بيع الأسماك، اليوم الخميس الموافق 14 سبتمبر، انخفاضا في الأسعار مع توافر المعروض في حلقة بيع الأسماك بمدينة الفيوم، والسويقات الفرعية، بسبب وصول كميات كبيرة من السمك النيلي قادم من محافظة بني سويف وشادر مركز الواسطي ووصل كيلو السمك النيلي 25 للكيلو الواحد.

مطاعم الأسماك تنافس المحلات في بيع السمك الطازج

كما بدأت مطاعم الأسماك في الفيوم تقديم خدمة بيع الأسماك الطازجة للمواطنين، بجانب خدمة تقديم الوجبات الجاهزة، وهو ما تسبب في وفرة المعروض من الأسماك بأنواعها.

أسعار الأسماك اليوم

وبلغ سعر السمك البلطي درجة أولى 75 جنيها للكيلو وأسعار البلطي درجة ثانية يتراوح بين 65 إلى 67 جنيها للكيلو والفيليه 95 جنيها، وتراوحت أسعار الجمبري المجمد من 240 إلى 300 جنيها للكيلو والبوري وسمك قشر بياض بمبلغ 140 جنيها للكيلو، والقاروص بـ 260 جنيها والدنيس بـ 250 جنيها، وسمك المكرونة.

والدنيس بـ 250 جنيها، وسمك المكرونه البلدي السمك المسبح بمبلغ 80 جنيها والماكريل 90 جنيها وكيلو القراميط بمبلغ 55 جنيها، والسردين حجم كبير بمبلغ 80 جنيها، والكابوريا بمبلغ 125 جنيها، والسبيط بمبلغ 350 جنيها، بالإضافة إلى بيع البلطي الشبار الذي يتم صيده من الترع والأباحر في الفيوم بمبلغ 50 جنيها للكيلو، والبساريا بمبلغ 40 جنيها.

وتختلف أسعار الأسماك بعدد من مناطق محافظة الفيوم، وخاصة في مناطق البحيرات المائية ومنها بحيرة قارون ووادي الريان؛ بسبب وجود مزارع الأسماك بكثافة، وهو ما يساعد على انخفاض الأسعار بعكس المناطق الأخرى.

WhatsApp
Telegram