اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. توزيع سلع غذائية على الأسر الأكثر احتياجا ودعم أطفال السرطان بالهدايا

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

توزيع سلع غذائية على 750 أسرة في جنوب الأقصر

وزعت إدارة التضامن الاجتماعي، بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم الأحد، سلع

غذائية على الأسر الأكثر احتياجا، وذلك

لتخفيف العبء عن الأهالي وبالتنسيق مع جميع الجهات المعنية، وأوضحت 'التضامن'، أن

التوزيع جرى بحسب الأسماء الواردة في كشوف الوزارة، لعدد 720 مستفيدا، على دائرة الوحدة المحلية في كومير، للتيسير... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

النشرة

هبوط أرضي غريب يثير خوف وقلق أهالي الأقصر.. والمسئولون يتحركون

تابع اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر شكوى واردة بإحدى صفحات التواصل الاجتماعي تفيد بوجود هبوط أرضي غريب يثير خوف وقلق سكان وأهالي شارع الجنينة المتفرع من شارع محمد فريد بالمنشية أمام مبنى الرعاية الصحية وعلى الفور قام رئيس مدينة الأقصر بالتواصل مع المسؤولين في الأجهزة المعنية المنوطة لمعرفة أسباب الشكوى والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بالهدايا والألعاب.. وفد أجنبي متعدد الجنسيات يدعم الأطفال مرضى السرطان بالأقصر (صور)

استقبل مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمنطقة طيبة شمال الأقصر، وفدا متنوعا من جنسيات مختلفة (كولومبيا وأمريكا والبرازيل وإنجلترا) لدعم الأطفال مرضي السرطان بالمستشفى، بالتنسيق مع القس مايكل موسي راعى الكنيسة الإنجيلية بمدينة طيبة الجديدة.وحرص الوفد الأجنبي خلال زيارته للمستشفى على لقاء عدد من المرضي، وتحدث أعضاء الوفد معهم لمعرفة طبيعة العلاج المقدم لهم وسبل تقديم الدعم لأبناء...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل