اعلان

اليوم.. الغرفة التجارية بالبحيرة تفتتح معرض «أهلا مدارس» في شبراخيت

محمد الشريف رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة
محمد الشريف رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة

تفتتح الغرفة التجارية بمحافظة البحيرة، اليوم الإثنين، معرض 'أهلا مدارس' بمدينة شبراخيت، لبيع كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بتخفيضات تصل إلى 30%.

التخفيف عن كاهل المواطنين

وصرح محمد الشريف، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة، أنه بمناسبة عودة المدارس وفى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالتخفيف عن كاهل المواطنين، قرر مجلس إدارة الغرفة التجارية تنظيم معارض «أهلا مدارس» بمدن دمنهور وكفر الدوار وشبراخيت.

يستمر المعرض حتى نهاية الأسبوع الأول من العام الدراسي

وأشار "الشريف"، أن معرض دمنهور يشمل الأدوات المكتبية والزي المدرسي والأحذية والحقائب المدرسية والسلع الغذائية والملابس، ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى نهاية الأسبوع الأول من العام الدراسي.

توفير متطلبات العارضين

وأوضح "الشريف"، أن المعارض تعتبر أداة قوية لتحقيق أهداف مجلس إدارة الغرفة التجارية الجديد في خدمة التاجر والمواطن على حد سواء، مؤكدا أن الغرفة تقوم بتجهيز المعارض وتوفير متطلبات العارضين من تجهيز أماكن للعرض تجهيزا كاملا بدون أي مقابل مادى نظير تقديم نسبة خصم تتعدى 20% لمواطنى محافظة البحيرة.

وأضاف، أن المعارض تتيح للتجار فرصة عرض منتجاتهم بأسعار تنافسية لجذب المزيد من العملاء، مما يساهم في توفير السلع بأسعار معقولة للمواطنين والمساهمة في مكافحة التضخم ودعم الصناعة المصرية وتعزيز الاقتصاد المحلى.

يذكر أن الغرفة التجارية بمحافظة البحيرة، افتتحت السبت 16 سبتمبر معرض 'أهلا مدارس' للعام الدراسي (2023-2024) بمدينة دمنهور، بحضور أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية، وعدد من أعضاء مجلس النواب والشيوخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً