اعلان

كان بطلا بالمصارعة.. وفاة أستاذ جامعي ببنها بعد صراع مع السرطان

الفقيد
الفقيد

توفى الدكتور أحمد العشماوى، ابن قرية كفر تصفا التابعة لمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، والدكتور بكلية التربية الرياضية بجامعة بنها بعد صراع دام سنوات مع مرض السرطان اللعين.

الفقيد

الفقيد

وتحولت صفحات الفيس بوك لسرادق عزاء حزنا على فراق الفقيد، مؤكدين أنه كان يتمتع بالسيرة الطيبة ومحبوب من الجميع.

الفقيد

الفقيد

تشييع جنازة الفقيد

وشيع أهالى القرية جنازة الفقيد وصولا لمثواه الأخير بمقابر العائلة بقرية كفر شكر، وسط حزن ودعوات للفقيد بالرحمة والمغفرة داعين المولى أن يلهم أسرته الصبر والسلوان.

ويقول الدكتور عطاء خميس بكلية التربية الرياضية بجامعة بنها، صديقه، إن الفقيد أستاذ مساعد بكلية التربية الرياضية بنين، وهو أبرز الدكاترة بكلية التربية الرياضية، وهو أستاذ تدريب المصارعة بالكلية، والمسؤول عن تدريب البطل الأولمبي للمصارعة في محافظة القليوبية، وأنه كان بطلا ولا عبا دوليا للمصارعة قبل إصابته بهذا المرض اللعين.

وأكد الدكتور عطاء خميس، أنه نشأ وسط أسرة شغوفة بالرياضة وخاصة المصارعة، حيث أن والد الفقيد مدرب للمصارعة وشقيقه الكابتن محمود العشماوى بطلًا دوليا في المصارعة، منوها أنه ظل يصارع مع مرض السرطان اللعين لمدة دامت سنتان مع مواصلة عمله، ولكن في الفترة الأخيرة اشتد المرض عليه وتم حجزه في مستشفى عين شمس التخصصي بوحدة العناية المركزة حتى وافته المنية تاركا طفلين، لافتا إلى أن الفقيد كان من خيرة هيئة التدريس بالكلية .

WhatsApp
Telegram