اعلان

النيابة تطالب بإعدام قاتلة ابنها بالشرقية: "ليجبر الله خاطره بعقابها"

المتهمة بقتل ابنها
المتهمة بقتل ابنها
كتب : مي كرم

قالت النيابة العامة خلال جلسة مرافعتها أمام هيئة محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، في قضية قاتلة ابنها وتقطيع جثته وطهي جزء منه وأكله داخل منزلها الكائن بقرية أبو شلبي التابعة لمركز فاقوس، إنه من خلال جمع ما لدى عائلة المتهمة من أوراق علاجية أن المتهمة لها أشقاء يعانون من أمراض عقلية وضمور فى المخ، ولم تظهره عليها أي فحوصات طبية، وتبين أن المتهمة واعية وتامة الوعى والإفاقة وتعى ما تقوله وتدرك ما تفعله ولا تعانى من أي اضطرابات وكلامها متناسق مما يجعلها مسؤلة عن فعلها الإجرامي.

وأضافت النيابة، أن التحقيقات والأوراق لم تظهر أي أعراض أو إصابات بمرض عقلى إلا أنه تم الاستعانة بلجنة خماسية وناقض تقرير اللجنة الخماسية نفسه، وأحكمت الأدلة الخناق على المتهمة.

النيابة تطالب بإعدام قاتلة ابنها بالشرقية

وطلبت النيابة العامة في ختام مرافعتها، التشديد على أن ينص على عقاب المتهمة بعقاب من يقوم بالتمثيل بالجثة، وقال وكيل النائب العام خلال الجلسة 'ذروها تجابه ربها الذى سيوقفها أمام طفلها الذى حرمته من حياته وغررت به بعد أن كان مطمئنا إليها وقطعته وتركت جسده مطهيا دون شفق، فلابد من إعدامها شنقًا ليجبر الله خاطره بعقابها بما تستحق'.

المجني عليهالمجني عليه

تفاصيل القضية

وتعود تفاصيل القضية رقم 8619 لسنة 2023 جنايات مركز فاقوس والمقيدة برقم 844 عندما أحالت جهات التحقيق أوراق هناء م ح 37 عاما مقيمة قرية شلبي التابعة لمركز فاقوس، إلي محكمة جنايات الزقازيق لاتهامها بأنها في يوم 27 أبريل من العام الجاري، قتلت المجني عليه الطفل 'سعد م س' ابنها وقطعت جثته إلى 9 أجزاء وطهت جزء منه وأكلته، وذلك عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتت النية على إزهاق روحه.

اعترافات المتهمة بقتل ابنها

واعترفت المتهمة بقتل ابنها أمام جهات التحقيق حول دوافع القتل لديها قائلة: 'عايزة أريّحه وأرتاح.. عايزة أنتقم من أبوه وأرتاح من كل شوية ييجي أبوه عايز ياخده'، مضيفة أنها قامت بقتل ابنها باستخدام يد فأس خشبية وسكين وضربه على رأسه 3 ضربات وهو يستنجد تحت يديها ويتوسل لها أن ترحمه، ثم قامت بذبحة وتقطيع جسده وتشفيته بفصل اللحم عن العظم داخل الحمام، ثم وضعت إناء على النار وبه كمية من المياه ووضعت بها أجزاء من جسده ورأسه وسلختها وعبثت بها حتى أخفت معالمها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يزور مصر غدًا على رأس وفد رسمي