اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. ضبط كميات كبيرة من السلع الغذائية خلال حملة بدسوق

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

دعم زواج 771 فتاة يتيمة ضمن مبادرة «خير بالتقسيط»

واصلت جمعية الأورمان، تنفيذ المبادرة الإنسانية «خير بالتقسيط»، بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة لاستهداف دعم زواج الفتيات اليتيمات بقرى ومراكز محافظة كفر الشيخ، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعى بكفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

ضبط كميات كبيرة من السلع الغذائية في حملة مكبرة بدسوق

تمكنت حملة مديرية التموين بكفر الشيخ، بالتعاون مع الرقابة التموينية مركز دسوق وجهاز حماية المستهلك بكفر الشيخ، وإدارة دسوق الصحية، من تحرير عدد من المحاضر للمخالفين من التجار، وضبط كميات من السلع الغذائية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إجراء الكشف الطبي على 762 مريضا ضمن القوافل الطبية لجمعية الأورمان

نظمت جمعية الأورمان القافة الطبية بالمستشفى الجامعي، ضمن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ورعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل التنموي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram