اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع وإصابة 3 أشخاص وانتشار حلوى المولد بالشوادر

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت أخبار الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

«تموين الأقصر» يضبط 500 كيلو سكر حر ناقص الوزن

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، اليوم الخميس، حملة مكبرة على الأسواق والمحلات التجارية للتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطنين، وأسفرت الحملة عن ضبط مخبز تصرف في 4 شيكارة دقيق من حصة اليوم، وضبط 2 مخبز انتج خبز غير مطابق للمواصفات، و40 قاروصه سجاير مختلفه الأنواع بدون فواتير، و500 كيلو سكر حر ناقص الوزن، و 70 علبه زبادي منتهيه الصلاحية، وضبط تاجر تموين لعدم وجود سجل زيارات، وتمكنت الحملة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع وإصابة 3 أشخاص إثر إنقلاب سيارة بالأقصر

لقي اثنان مصرعهما، اليوم الخميس، وأصيب آخر، إثر انقلاب سيارة بترعة جنوب محافظة الأقصر، وتم على الفور اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة نقل أموال تابعة لإحدى الشركات الخاصة، بترعة قرية الشغب جنوب محافظة الأقصر، وبداخلها... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حلاوة زمان عروسة حصان.. شوادر حلوى المولد النبوي تغزو الأقصر والأقباط يحتفلون

امتلأت شوادر الأقصر بـ العرائس الحلوى والزينة، والحصان المصنوع من السكر، والفول السوداني، وجميع أنواع الحلوى واشكالها، احتفالا بمولد الهادي محمد -صلى الله عليه وسلم- وسط فرحة مبهجة تعم قلوب الجميع، حيث التقت 'أهل مصر'، محمد أحمد، أحد التجار شارع أحمد عرابي جنوب محافظة الأقصر، الذي أوضح أنه بدأ فرش الحلوى منذ أول أمس، هو وعدد من التجار غيره بالمنطقة، حريصين كل الحرص على انخفاض الحلوى، وجعلها تناسب جميع الطبقات حتى لا يجعلوا الفقير يحرم أطفاله من الفرحة بالمولد النبوي من خلال...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة