اعلان

بالزغاريد والهتافات.. مؤتمر جماهيري بمطروح لدعم السيسي في انتخابات الرئاسة 2024 (صور)

مؤتمر مطروح لدعم الرئيس السيسي
مؤتمر مطروح لدعم الرئيس السيسي

عقدت أمانة محافظة مطروح بحزب حماة الوطن مؤتمرا جماهيريا حاشدا لقيادات وكوادر الحزب لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية في انتخابات الرئاسة ٢٠٢٤ ، بحضور وفد حزبي برئاسة الدكتور أحمد العطيفى أمين تنظيم الحزب واللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا بحزب حماة الوطن ، والنائب عيسى أبو تمر عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن بمطروح ، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان ، بمشاركة سعيد المغواري أمين التنظيم والأمناء المساعدين وأمناء المراكز الثمانية وأمناء الامانات النوعية ولفيف من أعضاء الحزب الموقرين من داخل وخارج المحافظة.

وبدأ المؤتمر الجماهيري الحاشد بالسلام الجمهوري، ثم فيلم عن بعض إنجازات الرئيس السيسي رئيس الجمهورية في كافة المجالات ومناحي الحياة التي تعلن بداية الجمهورية الجديدة، وتسليط الضوء علي دعم القوات المسلحة المصرية للأشقاء في ليبيا والمغرب في جو ملئ بالحماس والوطنية لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤.

مؤتمر مطروح لدعم الرئيس السيسي مؤتمر مطروح لدعم الرئيس السيسي

مؤتمر جماهيري لدعم الرئيس في انتخابات الرئاسة ٢٠٢٤

وأكد النائب عيسي أبو تمر عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن بمطروح، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، على كم التحديات التي تواجه الدولة المصرية والرئيس السيسي وكيف تغلبت عليها بحكمة وقدرة القيادة السياسية ومؤسسات الدوله، وكيف تحملوا المسؤلية رغم صعوبتها لننتقل نحو غدا افضل للجميع وفي جميع الاتجاهات وعلي كل المستويات، مشيدا بدور مصر الريادي التاريخي لدعم الاشقاء الليبين والمغاربة في أزمتهم الأخيرة.

مؤتمر مطروح لدعم الرئيس السيسي مؤتمر مطروح لدعم الرئيس السيسي

وأعلن عن وقوف أمانة محافظة مطروح كاملة بجميع كوادرها وإمكانياتها خلف القيادة السياسية قلبا وقالبا بما تملكه من وقت وجهد لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.

ومن جانبه أشاد اللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا بحزب حماة الوطن بجهود أمانة مطروح، علي ما تبذله من جهد ملحوظ ومشكور والتطور الكبير الذي حدث في الفترة الأخيرة، مشيدا بجهد كوادر الحزب، وجميع أمناء المراكز والأمانات والوحدات الحزبية، معربا عن تفاؤله بما رآه من اهتمام وتنظيم وإعداد لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.

مؤتمر مطروح لدعم الرئيس السيسي مؤتمر مطروح لدعم الرئيس السيسي

وأعلن اللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن عن دعم محافظة مطروح للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ في المؤتمر الحاشد بالمحافظة وتفاعل الحضور بالزغاريد والهتافات للرئيس السيسي وسط ترحيب كبير وحماس من الحضور.

مؤتمر مطروح لدعم الرئيس السيسي مؤتمر مطروح لدعم الرئيس السيسي

تجديد البيعة والثقة فى الرئيس السيسي

وفي كلمته شرح الدكتور أحمد العطيفى أمين تنظيم الحزب، الأسباب التى تؤكد ضرورة تجديد البيعة والثقة فى الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى استطاع خلال السنوات الماضية تحقيق إنجازات عديدة يلمسها المواطنين، مذكرا الحضور بما قبل 2013 وما مر به المواطنين بشكل شخصي وعلي المستوي الجماعي ومعربا عن استعداده للتضحية بكل لحظة من وقته وكل جهد مهما قل ومهما كبر من أجل الحفاظ علي استقرار البلد وتكملة مسيرة التنمية وأمل الريادة متمثلا ذلك في التفاف جميع أعضاء وكوادر وقيادات الحزب المنتشرة في كل ربوع الجمهورية في دعم القيادة السياسية لتحقيق ذلك.

وأعلن العطيفي، جاهزية كافة أمانات الحزب بالمحافظات على مستوى الجمهورية، استعداداً للاستحقاق الرئاسي المقبل، مشيرا إلى أن المؤتمرات التي عقدها خلال زياراته تهدف لتقديم رسائل توعوية للمواطنين بشأن الاستحقاق الانتخابي، وكذلك توضيح التحديات والمعوقات التي تواجه الدولة المصرية.

وقال العطيفي: 'نحن واثقون من قواعدنا الحزبية في محافظات الجمهورية خلال ، مؤكدا أنه تم إبلاغ القواعد الحزبية بالخطة الاستراتيجية المركزية التي وضعها الحزب من خلال أمناء المحافظات، قائلا: ساعة العمل دقت، ويجب العمل على قدم وساق استعداداً للاستحقاق الانتخابي تحت قيادة القائد والمعلم مؤسسة سلاح الصاعقة الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن ، وجهود اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، وتعليمات اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمنو القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي.

وأشاد بدور اللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن في تطوير محافظات القطاع تحت قيادته، وكل الشكر والتقدير للنائب عيسي أبو تمر عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن بمطروح، علي جهود المبذولة لتوسيع قاعدة الحزب بالمحافظة التي تخطت المستهدفة منه بمراحل وكل التحية للسادة الأمناء المساعدين وأمناء المراكز والامانات النوعية وأعضاء الحزب الوطنيين علي وقوفهم ودعمهم للقيادة السياسية.

وشهدت جولات أمين تنظيم حزب حماة الوطن، بشأن دعم الرئيس وإنجازاته، قبولاً وتأييداً وإشادات، لاسيما وأن الحزب لديه منهجية في توعية المواطنين بأهمية استحقاق الانتخابات الرئاسية، من خلال عمل جماعي ومؤسسي لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وأكد العطيفي، أن المسئولية الوطنية تلزم الجميع بالوقوف خلف الرئيس من أجل استكمال بناء الجمهورية الجديدة من خلال تنمية حقيقية في كافة المجالات، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع رغم الصعاب والأزمات العالمية المتتالية أن يحدث طفرة في العديد من المجالات الطبية والتعليمية والتصنيعية، حيث استطاعت الدولة من خلال حملاتها الطبية القضاء على العديد من الأمراض مثل فيروس سي، بالإضافة للحملات المقدمة للأطفال للقضاء على السمنة والتقزم ، وغيرها من الأمراض التي تعد تحديا يواجه جيلا جديدا مسئول عن مستقبل البلاد، فضلاً عن مبادرة حياة كريمة والتي تعد مشروع القرن الجديد الذي يؤسس للجمهورية الجديدة، لما له من تأثير إيجابي على ٦٠ مليون مواطن مصري.

ولفت إلى أن الرئيس قدم الدعم اللوجيستي لتمكين الشباب والمرأة، وكذلك دعم ذوي الهمم، وهو ما بات جلياً على أرض الواقع بأرقام حقيقية ومبادرات ملموسة، ليظهر رد الفعل الدولي الإيجابي والذي كان آخره اعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة، بتوافق الآراء، قرارا حول نماذج محاكاة الأمم المتحدة ودورها في تمكين الشباب وتعزيز تواصلهم بالمنظمة الأممية وتعزيز إلمامهم بالعمل متعدد الأطراف.

بعد ذلك تم فتح باب الحوار والمناقشة والاستماع لاستفسارات وأسئلة الحضور وتعهد الجميع علي بذل اقضي جهد لدعم الدولة المصرية وسياده الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتحيا مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً