اعلان

مياه الفيوم تكرم 38 طالبا متفوقا من أبناء العاملين

تكريم اوائل الطلبه المتفوقين بشركة مياة الشرب
تكريم اوائل الطلبه المتفوقين بشركة مياة الشرب

كرّم المهندس محمد عبد الجليل النجار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، صباح اليوم السبت، بمقر الشركة 38 طالبا من أبناء العاملين بالشركة، المتفوقين في مراحل التعليم المختلفة، خلال العام الدراسي الماضي.

تكريم اوائل الطلبه المتفوقين بشركة مياة الشرب تكريم الطلاب المتفوقين من أبناء العاملين بشركة مياه الشرب

تكريم الطلاب المتفوقين من أبناء العاملين بشركة مياه الشرب

وتم تكريم 22 طالباَ من المتفوقين بالمرحلة الإعدادية، و7 طلاب من المتفوقين بالثانوي العام والفني، و6 من المتفوقين دراسيا بالمرحلة الجامعية وموعد من موظفي الشركة الحاصلين على شهادة الماجستير.

جاء ذلك خلال الحفل السنوي الذي نظمته الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام، وبحضور المهندس سامي غالي رئيس قطاع المياه، ومحمود عبد الحميد رئيس القطاع التجاري سامح رجب، رئيس قطاع الموارد البشرية، واللواء اشرف عبد الحفيظ مدير عام الإدارة العامة للأمن بالشركة والمهندس جمعة علي مدير عام الإنتاج.

تكريم اوائل الطلبه المتفوقين بشركة مياة الشرب تكريم اوائل الطلبه المتفوقين بشركة مياة الشرب

وأكد النجار حرص الشركة على دعم ورعاية العاملين بالشركة وأبنائهم، وأن تكريم الطلاب المتفوقين دراسياً كل عام من أبناء العاملين أمر ضروري، ومهم لخلق التنافسية بين الطلاب للوصول إلي مراكز متقدمة ويكونوا مثالا يحتذى به في الأعوام المقبلة، كونهم صناع المستقبل وأمل مصر الواعد في التنمية والبناء، كما أعرب النجار عن سعادته بلقاء المتفوقين دراسيا بمراحل التعليم المختلفة متمنياً لهم دوام النجاح والتفوق

تكريم اوائل الطلبه المتفوقين بشركة مياة الشرب تكريم الطلاب المتفوقين بشركة مياه الشرب

تكريم اوائل الطلبه المتفوقين بشركة مياة الشرب تكريم الطلاب المتفوقين بشركة مياه الشرب

WhatsApp
Telegram