اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. مواطنون يحررون بلاغات ضد 4 تجار ذهب بالنصب عليهم

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات،

وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

مواطنون يحررون محاضر ضد 4 تجار ذهب

شهدت مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، تحرير عدد من المواطنين بلاغات تخطي عددها ال20 بلاغًا، في مركز شرطة بندر دسوق، يتهمون فيها 4 تجار ذهب بمدينة دسوق، بالنصب عليهم، والاستيلاء على أموالهم دون وجه حق، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

توزيع 4300 قطعة ملابس وأحذية مجانًا

نظمت جمعية الأورمان بمحافظة كفر الشيخ، معرض ملابس مجانى ضمن التحالف الوطني، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية وبرعاية محافظ كفر الشيخ، اللواء جمال نور الدين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مبادرة «يوم الخير»

انطلقت مبادرة 'يوم الخير' بمراكز شباب كفر الشيخ، لتوزيع الزى و الأدوات المدرسية لتوزيعها على المستحقين بالمجان من خلال المعرض المجهز بمراكز الشباب لتوزيعها ، كما سيتم توزيعها على بعض الأسر بمنازلها وفقا للبيانات المدرجة بكل مركز شباب بكل منطقة، ضمن المبادرة التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة، برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وتنفذها الإدارة المركزية لتنمية الشباب بالوزارة، من خلال أعضاء أندية التطوع والفتاة بمراكز الشباب بمحافظات، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج (0-0) في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة) استراحة