اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. عقد دورات تدريبية في 14 مجال لتأهيل الشباب لسوق العمل

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، فى الأسطر المتتالية.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار الأقصر اليوم

دورات تدريبية في 14 مجال لتأهيل الشباب لسوق العمل

أعلن هشام محمد مدير مديرية العمل بمحافظة الأقصر، عن عقد دورات تدريبية وفق شروط معينة أعلنتها المديرية، لدعم الشباب، ومساعدتهم على العمل والحد من البطالة فى المجتمع، وأضافت نجوى محمد مدير إدارة التدريب المهني بمديرية العمل، أنه بدأ تلقي طلبات المتقدمين عن مهن الفندقة...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

نشوب حريق بعدد من نخيل الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، نشوب حريق بعدد من أشجار النخيل فى جنوب المحافظة، وتم على الفور إبلاغ الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد باندلاع النيران فى 15 شجرة نخيل بجزيرة راجح التابعة لمركز ومدينة إسنا، وتم على الفور الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لموقع...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«لبسك لغيرك عيد» بمراكز شباب محافظة الأقصر لتوزيع الأدوات المدرسية

انطلقت فعاليات مبادرة يوم الخير تحت شعار 'يوم الخير' لبسك لغيرك عيد'، وذلك لتوزيع الملابس المدرسية والأدوات المدرسية على الطلاب والتلاميذ الأكثر احتياجًا بمراكز الشباب بالأقصر، والتي تنفذها الإدارة المركزية لتنمية الشباب، الإدارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، الإدارة العامة للشباب، أندية الفتاة والمرأة أندية.... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار