اعلان

انخفاض درجة الحرارة اليوم و العظمي تسجل 30 بالفيوم

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، انخفاض درجات الحرارة اليوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر 2023، حيث تبلغ درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم، 30 درجة للعظمي نهارا، بينما تبلغ الصغرى 23 درجة مئوية.

مائل للبرد في آخر الليل

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، بأنه خلال هذه الفترة يميل الطقس للبرودة في آخر الليل، وخاصة في فترات الصباح الباكر، مع استمرار الرياح الخفيفة على كافة الانحاء، كما تتكون الشبورة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية بالمحافظة، والتي تنقشع مع ارتفاع الشمس صباحا.

إنخفاض نسبة الرطوبة

وأفاد خبراء الطقس، بأن درجات الحرارة سوف تشهد انخفاضا ملحوظا حتى نهاية الأسبوع الجاري، مع انخفاض نسبة الرطوبة من الصباح الباكر، ليصبح الطقس مائل للحرارة نهاراً وتبقى ليلاً في معدلاتها المعتدلة، مع استمرار ظهور السحب المتوسطة ونشاط الرياح، التي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض الأوقات وخاصة في بعض المناطق الصحراوية.

نشاط الرياح علي مدار اليوم

كما تنشط الرياح على مدار اليوم، لتبلغ سرعتها نحو 35 كيلو متر في الساعة ويكون اتجاهها شمالية غربية، بينما تنشط هبات أخرى للرياح بين الحين والآخر وبسرعة عالية قد تصل إلى حوالي 50 كيلو متر في الساعة، كما أنها قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض المناطق وخاصة على الطرق الصحراوية والقرى المكشوفة على الظهير الصحراوي بنطاق المحافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي