اعلان

حملة مكبرة لرفع الاشغالات بوسط مدينة الفيوم

رفع الاشغالات والقمامة بوسط مدينة الفيوم
رفع الاشغالات والقمامة بوسط مدينة الفيوم

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الفيوم حملة مكبرة برئاسة المهندس مراد مسعود رئيس المدينة لرفع الاشغالات بوسط مدينة الفيوم من بائعي الفاكهة والملابس الذين يستغلون الرصيف العام وتضيق على حركة المركبات وازدحام الشوارع.

رفع الإشغالات

ويأتي ذلك ضمن توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بسرعة رفع الإشغالات بوسط مدينة الفيوم لعدم ازدحام الطرق المرورية وتيسير علي قائدي السيارات.

رفع الاشغالات والقمامة بوسط مدينة الفيوم رفع الاشغالات والقمامة بوسط مدينة الفيوم

الباعة الجائلين والسيطرة على الرصيف

وأوضح الدكتور محمد التوني معاون محافظ الفيوم، المتحدث الرسمي للمحافظة، أن الحملة شملت عددًا من الشوارع بحي شرق مدينة الفيوم، ضمت شوارع أحمد حلمي مرزوق، والتأمين الصحي، والنبوي المهندس بداية من مستشفى الصدر وصولاً لمنطقة العبودي، ومحيط موقف دمو، حيث وجه المحافظ بنقل الباعة الجائلين من منطقة موقف دمو إلى المنطقة التي تم إعدادها بالفضاء المجاور لبحر دار الرماد بالقرب من المنطقة نفسها، فضلا عن رفع التعديات على المجرى المائى للبحر بالمنطقة.

رفع الاشغالات والقمامة بوسط مدينة الفيوم رفع الاشغالات والقمامة بوسط مدينة الفيوم

رفع القمامة

كما قامت الحملة، برفع تراكمات القمامة والمخلفات بشارع أحمد حلمي مرزوق، وميدان الفنية، كما قامت بتجنيب ورفع إشغالات الباعة الجائلين والمحال التجارية، وتوجيههم إلى المنطقة المخصصة لهذا الشأن، تحقيقًا للنظافة العامة والمظهر الجمالي والحضاري للمنطقة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي