اعلان

أسعار الدواجن اليوم.. الكيلو يسجل 82 بأسواق الفيوم

اسعار الفراخ اليوم
اسعار الفراخ اليوم

ارتفعت أسعار الدواجن في مستهل التعاملات الصباحية اليوم السبت في الأسواق، حيث تشهد أسواق ومحلات بيع الدواجن في محافظة الفيوم اليوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023 إقبالا ضعيف من قبل المواطنين على شراء الدواجن اليوم، بعد ارتفاع أسعار الدواجن البيضاء، حيث سجل كيلو الدواجن البيضاء نحو 82 جنيهاً.

أسعار الأرجل والهياكل والأجنحة اليوم

تراوح سعر الأرجل من 20 إلى 25 جنيها، وكيلو الهياكل م 40 إلى 45 جنيهاً، وكيلو الأجنحة من 35 إلى 40 جنيها، وتتفاوت الأسعار من محل لآخر، على حسب إقبال المواطنين، وخاصة المحلات الموجودة في الأسواق الشعبية بمدينة الفيوم ومراكزها.

أسعار الدواجن اليوم

وخلال التقرير التالي نرصد أسعار الدواجن اليوم الخميس، حيث ارتفعت أسعار الدواجن في مستهل التعاملات الصباحية اليوم السبت في أسواق الفيوم، فبلغ سعر كيلو الدواجن البيضاء 82جنيها في محلات بيع الدواجن للمستهلك، وذلك بفرق 7 جنيهات عن الأسعار داخل المزرعة، بينما وصل سعر الدواجن الأمهات 77جنيها والساسو 90جنيها، والدواجن البلدي الفيومي تم بيعها.

أسعار الطيور اليوم

وبلغ كيلو الرومي سعر 250 جنيها والبط البلدي بمبلغ 89جنيها والبط المولر بمبلغ 92 جنيها، ووصل سعر البانيه إلى 160 جنيها، بالإضافة إلى بيع صدور بالعظم بمبلغ 50 جنيها وبدون العظم بمبلغ 65 جنيهات، وأوراك بالعظم بمبلغ 80 جنيها، وبلغ سعر الكبد والقوانص 80 جنيها والهياكل 40 جنيها والأجنحة 45 جنيها، الكبدة الصافي 95 جنيها.

أسعار البيض اليوم

سجل سعر البيض اليوم 135جنيها للكرتونة 30 بيضة من النوع الأبيض، كما سجل البيض الأحمر الكرتونة 30 بيضة إلى 140جنيها

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي