اعلان

ضبط 4 أطنان مكرونة وذرة داخل مصنع مخالف في القناطر الخيرية

المضبوطات
المضبوطات

شنت مباحث التموين بالقليوبية حملة مكبرة بالتنسيق مع إدارتى تموين القناطر الخيرية وقليوب، لمتابعة الأسواق وضبط الأسعار والتعامل الفوري مع شكاوي المواطنين .

المضبوطات

إحباط تهريب اسطوانات البوتاجاز للسوق السوداء

يأتى ذلك بناء على تعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجاره الداخلية وتعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وتوجيهات وتعليمات عيد عبدالله أبوزيد مدير مديريه التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، ومنال إحسان وكيلة مديريه تموين القليوبية.

جهود الحملة

وأسفرت عن الأتى: ضبط مصنع لتصنيع مواد غذائية ( مكرونه ) يعمل بدون ترخيص و يقوم باستخدام علامات تجاريه غير مسجله، وتم التحفظ على المضبوطات ٣ طن مكرونة، طن ذرة أصفر مجروش، خط إنتاج و تعبئة كامل، تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

كما تم تحرير عدد ١٢ محضر جنح لانشطة تجارية مختلفه للعمل بدون ترخيص وعدم الإعلان عن الأسعار.

كما قامت إدارة تموين مركز ومدينة قليوب، بحملة مفاجئة برئاسة مدير عام الإدارة على مستودع بوتاجاسكو بناحيه قريه صنافير .

وتم ضبط المسئول عن إدارة المستودع أثناء قيامه بتحميل أحد التروسيكلات لشخص مجهول لا يحمل تصريح وبدون وجود فوارغ للإسطوانات المنزلية المدعمه وذلك بقصد الإتجار بها فى السوق السوداء والتربح بالمخالفة للقانون حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية ومصادرة الإسطوانات المضبوطة .

كما قامت الحملة بالمرور علي الأسواق للتأكد من الإعلان الواضح عن الأسعار، وتم تحرير عدد ٤ محضر جنحه لعدم الإعلان عن الأسعار لانشطة متنوعه

وضبط عدد ٢٧ اسطوانة منزلية ١٢.٥ كجم، تم اخطار النيابه العامة للتحقيق .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو