اعلان

أخبار قنا اليوم.. إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

طلاب معهد أزهري بقنا يشكلون كلمتي «الأزهر» و«مصر» بأجسادهم

نظّم معهد الشيخ توفيق البتشتي الإعدادي والثانوي في مركز أبوتشت بمحافظة قنا، في طابور الصباح، اليوم الأحد، عرضًا رائعًا، وذلك في إطار توجيهات الشيخ تاج الدين أبو الوفا، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية.

جانب من الاحتفالية

إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بقنا

أصيب 6 أشخاص، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق مصر - أسوان الزراعي أمام قرية السمطا في مركز دشنا، شمال محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إصابة مزارع وربة منزل بطلقات نارية في مشاجرة بقنا

تكثف الأجهزة الأمنية بقنا جهودها لكشف ملابسات واقعة إصابة مزارع وربة منزل بطلقات نارية في مشاجرة بقرية صوص التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا.

عروسان بقنا يرقصان على أغنية «أنا دمي فلسطيني» في حفل زفافهما

انتشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، يظهر قيام عروسين بوصلة رقص خلال حفل زفافهما على أغنية 'أنا دمي فلسطيني' للمطرب محمد عساف، بإحدى قاعات الأفراح بمحافظة قنا.

محافظ قنا يشارك بمهرجان "تعيشي يا بلدي" للاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر

شهد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، فعاليات المهرجان الفنى ”تعيشي يا بلدى”، بمناسبة مرور 50 عاما على ذكرى انتصارات أكتوبر المجيد، والذى نظمته جمعية أنا مصرى للتنمية والتدريب، بالصالة المغطاة بنادى قنا الرياضى.

مصرع طالب صعقًا بالكهرباء في قنا

لقى طالب مصرعه، اليوم الأحد، صعقًا بالكهرباء في قرية الشيخ علي شرق، التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى.

فتيات معهد أزهري بقنا يشكلن اسمي «الله» و«محمد» بأجسادهن احتفالا بـ«المولد النبوي»

نظّم معهد فتيات السليمات الإعدادي الثانوي الأزهري في مركز أبوتشت، بمحافظة قنا، في طابور الصباح، اليوم الأحد، احتفالية بالمولد النبوي الشريف، بحضور الشيخ محمود محمد علي، شيخ المعهد، وكارم عبدالموجود، مشرف الإذاعة بالمعهد، وأعضاء هيئة التدريس، وذلك في إطار توجيهات الشيخ تاج الدين أبو الوفا، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (1-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول التعادل