اعلان

اليوم بدء تلقي طلبات الترشح لمجالس إدارات الأندية بالفيوم

تلقي طلبات الترشح لإدارة مركز الشباب بالفيوم
تلقي طلبات الترشح لإدارة مركز الشباب بالفيوم

يشهد اليوم الإثنين الموافق 9 أكتوبر بمحافظة الفيوم، بدء تلقي طلبات الترشح بمجالس إدارة النوادي التابعة لمديرية الشباب والرياضة.

ويستقبل لجنة برئاسة الدكتور عاصم مرسي وكيل الوزارة، تلقى طلبات الترشح وإجراء انتخابات مجالس إدارات مراكز الشباب بقرى المحافظة.

تلقي طلبات ترشح مراكز الشباب

وشملت إجراءات تلقي طلبات الترشح مركزي شباب بني صالح وهوارة عدلان بإدارة مركز الفيوم الشبابيه، وشملت كذلك مركز شباب نقاليفة، بإدارة سنورس الشبابية، ومركزي شباب فرحات والمحمودية بإدارة اطسا الشبابية.

وخلال ذلك فتحت مراكز الشباب أبوابها لتلقي طلبات الترشيح تمهيدا لإجراء الإنتخابات وتشكيل مجالس إدارات الأندية على مستوى الإدارات الفرعية، بمراكز المحافظة.

تلقي طلبات الترشح لإدارة مركز الشباب بالفيومتلقي طلبات الترشح لإدارة مركز الشباب بالفيوم

فتح أبواب تلقي طلبات الترشيح

وتواصل مراكز الشباب فتح أبوابها لتلقي طلبات الترشيح لإنتخاب مجلس إدارة جديد على أن يستمر الفتح لمدة سبعة أيام على التوالي، وذلك في إطار تطبيق لائحة مراكز الشباب بخصوص الجمعيات العمومية وتطبيقا لنص المادة رقم 15 ، 16 من القرار رقم 36 لعام 2018، وعقب اكتمال النصاب القانوني تبدأ عملية التصويت وفرز الأصوات وإعلان النتيجة.

قرار وزارة الشباب والرياضة

الجدير بالذكر أن قرار وزارة الشباب والرياضة بشأن انتخابات مجالس إدارات مراكز الشباب والأندية الرياضية تنص على أن يقوم المدير التنفيذي، أو من يقوم بعمله باتخاذ إجراءات توجيه الدعوة لحضور الجمعيات العمومية، حسب المادة رقم (16) والتي مفادها أنه على الجهة الإدارية المختصة تشكيل لجنة بإشراف قانوني وبموافقة اللجنه العليا وذلك للإشراف على انعقاد الجمعية العمومية بما فيها الإنتخابات، وفرز الأصوات وإعلان النتيجة، وتسيير اعمالها، وكذا حضور الاجتماع لمراقبة انعقادها ولها حق الاعتراض، وإبداء الملاحظات وإثبات ذلك في المحضر، والإعلان عن بداية مدة تسجيل حضور الأعضاء فى الجمعية العمومية من التاسعة صباحا حتى السابعة مساء، وبداية عملية التصويت مع بداية التسجيل بكشوف الحضور، وصولا إلى إنتهاء مواعيد التسجيل.

WhatsApp
Telegram