اعلان

135 محضر تموين في كفر الشيخ

جانب من الحملات
جانب من الحملات

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه تم تحرير 135 محضرًا تموينيًا متنوعًا خلال حملة رقابية مكبرة نفذتها مجالس المدن بالاشتراك مع مديرية التموين وجهاز حماية المستهلك، ومباحث التموين، والتي استهدفت المحال التجارية والأسواق ومنافذ البيع المختلفة، ضمن خطة المحافظة لحماية جمهور المستهلكين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تنفيذ خطة الدولة للتنمية المستدامة وفقاً لرؤية مصر 2030.

وكلف محافظ كفر الشيخ رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والأحياء بالتنسيق مع مسئولي الرقابة التموينية وحماية المستهلك والصحة والطب البيطري، لشن حملات مفاجئة على كافة منافذ البيع والأسواق ومحال بيع اللحوم والدواجن؛ للتأكد من صلاحية وسلامة السلع المعروضة في الأسواق ومدى مطابقتها للمواصفات ووضع الأسعار على كافة المنتجات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال الاستغلال، وردع كل من تسول له نفسه الاتجار بصحة المواطنين من بعض التجار وأصحاب المحلات ومنع أي تجاوزات قد تحدث للتلاعب في الأسعار.

جانب من الحملات جانب من الحملات

تحرير 135 محضرًا في حملات تموينية

وأوضح محافظ كفر الشيخ أنه يتابع يوميًا نتائج الحملات التموينية التى يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطرى والبيئة.

جانب من الحملات جانب من الحملات

مركز بيلا

أكد جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا تمكنت بالاشتراك مع الإدارات الصحية والبيطرية والتموينية، من تحرير 12 محضرًا متنوعًا خلال الحملات المكبرة التي شنتها على الأسواق والمحال التجارية ، بنطاق مركز بيلا، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك فى إطار توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتكثيف الحملات على المحلات والمنشآت التجارية لتحقيق الدور الرقابي على الأسواق والتأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين.

جانب من الحملات جانب من الحملات

وأوضح جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، أن الحملة شملت المرور على محلات السوبر ماركت، ومحلات الجزارة، والأسواق، وأماكن تداول السلع الغذائية، وتم ضبط 5 كجم كبدة مجهولة المصدر، وتم تحرير 4 محاضر عدم حمل شهادة صحية، و 4 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار وعدم النظافة، ومحضرين سلع منتهية الصلاحية، ومحضر مزاولة نشاط بدون ترخيص، وتحررت المحاضر اللازمة المخالفين وجاري عرضهم علي النيابة لمباشرة التحقيقات.

جانب من الحملات جانب من الحملات

مركز قلين

وأكد اللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين، أن الحملة التموينية على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، تمكنت من تحرير 27محضرًا متنوعًا مابين عدم وجود شهادة صحية، وعدم الإعلان عن الأسعار.

جانب من الحملات جانب من الحملات

مركز الرياض

وأضاف أحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة الرياض، أن الحملات التموينية على الأسواق بقلين أسفرت عن تحرير 17 محضرًا متنوعًا، منهم 3 محاضر تموينية، و4 محاضر عدم الحصول على تراخيص، و3 محاضر عدم الإعلان عن الاسعار، و7 محاضر صحة.

مركز مطوبس

وأكد حاتم الهيدبي، رئيس مركز ومدينة مطوبس، أن الحملات التموينية على المحلات التجارية والأسواق، تمكنت من تحرير 13 محضرًا متنوعًا، وضبط 175 كيلو جبنه مجهولة المصدر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة، وجاري المتابعة المستمرة.

وأضاف جمال يونس، رئيس مدينة سيدي غازي، أن الحملات على الأسواق تمكنت من تحرير 10 محاضر متنوعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

مركز بلطيم

وقال اللواء عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، أن الحملات تمكنت من تحرير 11 محضرًا متنوعًا، منها 5 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، و2 صحة، و 4 محاضر نظافة، تحت إشراف لجنة مشتركة من المجلس والتموين، وحماية المستهلك والطب البيطري والصحة والبيئة، وكافه الجهات المعنية.

مركز الحامول

وأكد عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، أن الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية، أسفرت عن تحرير 11 محضرًا متنوعًا، منها تحرير 7حاضر عدم الإعلان عن الأسعار، وتحرير محضرين عدم وجود شهادات صحية، وتحرير محضرين اشتراطات نظافة.

مركز دسوق

وأضاف اللواء علاء يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق، أن الحملات التموينية على الأسواق تمكنت من تحرير 22 محضر مخالفة منهم 4 صحة، 7 عدم إعلان، وكيلو لحوم، وعدم رخصة، 1 صلاحية، 8 متنوع، وذلك بحضور نواب رئيس المدينة سند أبو كيلة، ووليد فلفل، ورؤساء الأحياء، وفريق العمل المعاون من الجهات المعنية من الرقابة التموينية، وتموين بندر، والصحة والطب البيطري والبيئة والإشغالات.

مركز سيدي سالم

وأكد أيمن إبراهيم خلف الله، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، أن الحملة التموينية على المحلات بسيدي سالم بالاشتراك مع إدارة الطب البيطري و إدارة التموين والإدارة الصحية بسيدى سالم، أسفرت عن تحرير 12 محضرًا متنوعًا، منهم 4 محاضر صحة، و3 محاضر بيئة، و4 محاضر تموينية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل