اعلان

طالب التمريض الفنان.. "زكريا" ابن المنيا يروي تجرببته مع الرسم بالمسامير: حلمي الوصول للعالمية (صور)

زكريا كميل
زكريا كميل

رغم عمره الذي لم يتخط 18 عام ولكن استطاع زكريا كميل، ابن المنيا أن يخطف أنظار مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما أقدم على رسم الفنان أحمد حلمي باستخدام المسامير.

وقال زكريا، إنه عشق الرسم منذ نعومة أظافره رغم أنه لم يحالفه الحظ بدراسة فن الرسم في جامعة أو حتى بشكل أكاديمي مشيرا إلى أنه لم ينل حظه من التعليم سوى الحصول على دبلوم صناعي قبل أن يلتحق بمعهد تمريض خاص.

زكريا كميلزكريا كميل

طالب التمريض الفنان بالمنيا

وأضاف: 'بدأت الرسم باستخدام القلم الرصاص وبدأت في تدريب نفسي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي'.

زكريا كميلزكريا كميل

رسم أحمد حلمي بـ840 مسمارا

ولفت إلى أنه استطاع أن يطور نفسه في الرسم حتي رسم المشاهير باستخدام الفحم والشاشي والعسل من ضمنهم رسم صورة للنجم المصري محمد صلاح التي خطفت أنظار مواقع التواصل الاجتماعي.

زكريا كميلاحمد حلمي

وأشار ابن قرية الروضة التابعة إداريا لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، أنه مؤخرا فكر في رسم صورة للفنان أحمد حلمي الذي يعشقة ولكن بشكل مختلف لذلك قرر أن يرسمه باستخدام المسامير.

زكريا كميلزكريا كميل

وتابع، استخدمت نحو 840 مسمارا من أجل رسم الفنان أحمد حلمي واستغرق العمل عدة أيام خصوصا أني كنت حريصا على خروج الصورة بشكل دقيق وأكرمني ربنا أن تخرج الصورة بشكل جميل جدا وأدي ذلك إلي إعجاب كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالعمل.

زكريا كميلزكريا كميل

وأوضح، أن سبب إقدامه على الرسم باستخدام المسامير هو حرصه على تقديم شيء مختلف من الفن خصوصا أنه يحب دائما الابتكار في المجال الذي يحبه.

زكريا كميلزكريا كميل

وختم زكريا حديثة لجريدة ' أهل مصر' أنه أيضا رسم مشاهير كبار مثل الفنان محمد رمضان وهاني رمزي وغيرهم مؤكدا أنه يحلم بعرض عماله في معرض القاهرة الدولي.

زكريا كميلزكريا كميل

زكريا كميلزكريا كميل

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة