اعلان

وفد من "بكين" يزور جامعة القناة لتطوير سبل التعاون بين الجانبين

وفد من جامعة بكين يزور جامعة القناة لتطوير سبل التعاون بين الجانبين
وفد من جامعة بكين يزور جامعة القناة لتطوير سبل التعاون بين الجانبين
كتب : أهل مصر

استقبل الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، وفداً من كلية بكين لتكنولوجيا المعلومات؛ من أجل بحث و دراسة تطوير سبل التعاون المشترك بين الكلية المصرية الصينية لتكنولوجيا المعلومات بجامعة القناة، و جامعة بكين لتكنولوجيا المعلومات.

يأتي ذلك في إطار البرتوكول المبرم بين الجانبين منذ عام 2018 .

حضر اللقاء الدكتور تامر نبيل عميد الكلية المصرية الصينية لتكنولوجيا المعلومات، و الدكتور أحمد سالم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، و الدكتور طارق الفرماوي.

وفد من جامعة بكين لتكنولوجيا المعلومات يزور جامعة القناة لتطوير سبل التعاون بين الجانبين

وفد من جامعة بكين يزور جامعة القناة لتطوير سبل التعاون بين الجانبين وفد من جامعة بكين يزور جامعة القناة لتطوير سبل التعاون بين الجانبين

وقد أكد الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة على عمق العلاقة بين جامعة قناة السويس و الجانب الصيني، حيث أنها تعد علاقات قوية و ممتدة في العديد من المجالات.

كما أشار رئيس الجامعة إلى أهمية زيارة وفد كلية بكين للجامعة اليوم، وذلك من أجل استكمال التعاون المثمر و الممتد منذ سنوات بين الكلية المصرية الصينية لتكنولوجيا المعلومات و جامعة بكين، والذي يساهم في تطوير وتحسين جودة التعليم بالكلية.

و من جانبه- أوضح الدكتور تامر نبيل عميد الكلية المصرية الصينية أن اللقاء ناقش بحث الاقتراحات المستقبلية بين الجانبين، لدعم وتطوير التعاون بينهما.

وأضاف عميد الكلية، أن اللقاء شهد الاطمئنان على وصول الأجهزة الجديدة الحديثة من الصين الى الكلية، و توفير الخبراء المتخصصين لتركيبها وتدريب الطلاب عليها.

و في نهاية اللقاء قام الدكتور ناصر مندور باهداء درع الجامعة للوفد الصيني، كما قدم الوفد بعض الهدايا التذكارية لرئيس الجامعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً