اعلان

إصابة 5 أشخاص إثر تصادم سيارتين ربع نقل على طريق غرب بورسعيد «أسماء»

بالاسماءإصابة ٥ أشخاص إثر تصادم سيارتين ربع نقل بغرب بورسعيد
بالاسماءإصابة ٥ أشخاص إثر تصادم سيارتين ربع نقل بغرب بورسعيد

استقبل مستشفى الزهور المركزي إحدى مستشفيات هيئة الرعاية الصحية التابع لمنظومة التأمين الصحى الشامل بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، 5 مصابين إثر تصادم سيارتين ربع نقل بمنطقة المناصرة غرب المحافظة وأسمائهم كالتالى:-

الجميل أبو طه 57 سنة، يوسف أحمد خلف 16 سنة، مؤمن إبراهيم خضر 18 سنة، زياد السيد البلتاجي 29 سنة، يحيى السيد منصف 17 سنة، وإصابتهم ما بين جروج متعددة بالجسم، واشتباه كسر بالعمود الفقري، والفقرات العنقية، وجار التعامل مع حالتهم.

اسعافاسعاف

انتشال جثة شاب أنهى حياته بالقفز من المعدية في قناة السويس ببورسعيد

و في وقت سابق نجحت معدات وفرق الإنقاذ التابعة لهيئة قناة السويس، في انتشال جثة شاب أقدم على إنهاء حياته بالقفز من أعلى باب أحدى معديات بورسعيد في المجرى الملاحي لقناة السويس.

وكان شهود عيان قد كشفوا أن شاب في الثلاثينات من عمره استقل المعدية من مرسى معديات بورسعيد واتجه إلى بابها الخلفي وأثناء وقوفها قبل تحركها صعد على الباب وترك علبة سجائر ومحفظته وبها بطاقة الرقم القومي وقفز في مياه القناة في اتجاه رفاص المعدية، وتبين من بطاقته الشخصية أنه يدعى:'م.ا.ا' مواليد عام 1988، ومقيم بمساكن عمر بن الخطاب في نطاق حي الزهور.

ووضعت جثة الشاب بمشرحة مستشفى النصر التخصصي، أحد مستشفيات هيئة الرعاية الصحية التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل، وذلك تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتصريح بالدفن.

WhatsApp
Telegram