اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. افتتاح معرض أبو المطامير لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

نائب محافظ البحيرة تتفقد معرض أبو المطامير لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة

تفقدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، صباح اليوم، 'معرض أبو المطامير' للسلع الغذائية لمتابعة مدى الالتزام بالأسعار المقررة لكافة السلع الغذائية والمستلزمات والخضر والفاكهة والتأكد من عدم المغالاة في الأسعار، وذلك بحضور اللواء محمد عيسى عمار رئيس مركز ومدينة أبو المطامير.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

البحيرة تكرم الطالب الفائز بالمركز الرابع عالميًا لحفظ القرآن الكريم

كرمت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، محمد سلامة العشري، الطالب بالصف الثالث الإعدادي بمعهد أبو المطامير الإعدادي الثانوى وذلك لتفوقه في حفظ القرآن الكريم وفوزه بالمركز الرابع على مستوى العالم بالمسابقة العالمية لحفظة القرآن الكريم.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

لجنة من النقل النهري لحصر المعديات بالبحيرة لمنح التراخيص

عقد اللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام لمحافظة البحيرة، اليوم، اجتماعا بشـأن الحفـاظ علـى أمن وسلامة المعديات والمراكب النيلية والنهرية العاملة بنطاق المحافظة، والتأكد من سريان تراخيصها وصلاحيتها وتوافر كافة الاشتراطات الفنية ومقومات السلامة والأمان وإيقاف المخالف منها للحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين .. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا