اعلان

محمد الديب نقيبًا لأطباء قنا

الدكتور محمد الديب نقيب أطباء قنا
الدكتور محمد الديب نقيب أطباء قنا

أسفرت انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء بمحافظة قنا، عن فوز الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام، بمقعد نقيب أطباء قنا، وذلك بعد الانتهاء من فرز الأصوات، بحصوله على 271 صوتًا بفارق 6 أصوات عن أقرب منافسيه الدكتور بدوي محمد المعاون الذي حصل على 265 صوتًا.

الدكتور محمد الديب

انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء قنا

وفاز بمقعدي العضوية فوق السن كل من: الدكتور محمود عبدالمولى معوض، والدكتور حيدر عبدالحميد محمود، بينما فاز بمقعدي العضوية تحت السن كل من: الدكتور أحمد رمضان مغربي، والدكتور عبدالعزيز طايع.

وكانت انتخابات نقابة الأطباء بمحافظة قنا، التي أُجريت أمس الجمعة، شهدت إقبالًا كثيفًا من الأطباء للمشاركة في عملية التصويت بانتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة، خاصة قبل لحظات من غلق باب التصويت، وذلك لاختيار النقيب وأربعة من أعضاء المجلس من خلال عملية التصويت السري، تحت إشراف قضائي كامل، داخل مقر اللجنة بنادي قنا الرياضي.

وكانت المنافسة في انتخابات الأطباء بقنا تجري بين 13 مرشحًا بينهم 4 على مقعد النقيب هم: أشرف الهواري، بدوي محمد المعاون، عبدالقادر الهاشمي، محمد الديب، و5 مرشحين يتنافسون على مقعدي العضوية فوق السن وهم: حسن مبارك، حيدر عبدالحميد محمود، عبدالقادر الهاشمي، علي العبد حسن، محمود عبد المولى معوض، و4 مرشحين على مقعدي العضوية تحت السن وهم: أحمد رمضان مغربي، عبدالعزيز طايع، محمود عباس، يوسف شيبة الحمد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً