اعلان

افتتاح 3 معارض لمبادرة خفض أسعار السلع بالأقصر

المبادرة
المبادرة

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، بتطبيق متابعة مبادرة خفض أسعار السلع وذلك من خلال افتتاح معارض ببندر الأقصر ومدينة إسنا ومركز البياضية.

الحملة

وأوضحت المديرية أنه جاري افتتاح معرض بمركز ومدينة أرمنت كما تم امداد الوحدات المحلية على مستوى المحافظة بكافة السلع الغذائية الاساسية (سكر ـ ارز ـ زيت - مكرونة ـ مسلي ـ دواجن وغيرها من السلع ) وذلك بمشاركة مخازن الشركة المصرية التابعة لوزارة التموين والسلاسل التجارية الكبري والمحلات التجارية.

ويتم عرض السلع الغذائية وبيعها بتخفيضات تتراوح بين 15% حتى 25%، وتشمل المرحلة الأولى للمبادرة 7 مجموعات سلعية أساسية وهي السكر والأرز والفول والعدس والجبن والمكرونة وزيت الطعام، حيث يباع السكر بسعر 27 جنيهًا للكيلو بالمجمعات الاستهلاكية والسلاسل التجارية، والزيت العبوة اللتر بين 40 و45 جنيها. المبادرة تأتي في إطار حرص الدولة على مواجهة ارتفاع الأسعار ورفع العبء عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الغذائية بكميات وفيرة وأسعار مخفضة.

وتقوم المديرية بتشديد إحكام الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية ومتابعة السلع والمنتجات الغذائية المعروضة والتأكد من صلاحيتها حرصا على صحة وسلامة المواطنين، ومتابعة تطبيق المبادرة بمختلف مدن المحافظة، وجاري المتابعة اليومية و المستمرة، كما تم التنبيه على كبار التجار بتخفيض أسعار السلع التي يسلمونها إلى تجار التجزئة واعطائهم فواتير دالة على ذلك لضمان انخفاض الاسعار على مستوى كافة المتاجر والمحلات على مستوى المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | نهاية الشوط الاول