اعلان

10 صور ترصد أبرز مشاهد وقفة أهالي قنا تضامنًا مع الشعب الفلسطيني

جانب من الوقفة
جانب من الوقفة

شهد ميدان الساعة في مدينة قنا وقفة تضامنية من أهالي محافظة قنا، دعمًا للقضية الفلسطينية وتأييدًا لقرارات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية حول رفض فكرة تهجير الفلسطينيين من غزة إلى سيناء، وتنديدًا بالعدوان الاسرائيلي على غزة.

جانب من الوقفة

10 صور ترصد أبرز مشاهد وقفة أهالي قنا تضامنًا مع الشعب الفلسطيني

ورصدت «أهل مصر» 10 صور لأبرز المشاهد التي شهدتها الوقفة التضامنية لأهالي محافظة قنا في ميدان الساعة بمدينة قنا، وذلك على النحو التالي:

شارك في الوقفة الداعمة الفلسطينين كافة أطياف المجتمع القنائي، وشباب وفتيات محافظة قنا، وطلاب جامعة جنوب الوادي، لدعم القضية الفلسطينية، وتأييد قرارات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتنديد بالعدوان الاسرائيلي على غزة.

جانب من الوقفة

رفع المشاركون في الوقفة أعلام مصر وفلسطين، ولافتات تحمل عبارات مناهضة للاحتلال الإسرائيلي وداعمة للقضية الفلسطينية، منها 'فلسطين عربية'، و'الأقصى لنا'، و'تسقط إسرائيل'، وفلسطين مسرى الرسول'.

جانب من الوقفة

جانب من الوقفة

وجاب المشاركون في الوقفة شوارع محافظة قنا، وهم يرددون عبارات مناهضة للاحتلال الإسرائيلي وداعمة للقضية الفلسطينية، منها 'قول يا ريس وإحنا معاك'، و'بالروح بالدم نفديك يا أقصى'، و'فلسطين عربية'، و'تسقط إسرائيل'، و'غزة يا غزة يا رمز العزة'، و'يا فلسطين يا فلسطين إحنا معاكي ليوم الدين'.

جانب من الوقفة

جانب من الوقفة

وشاركت العشرات من نساء وفتيات قنا في الوقفة التي جابت شوارع مدينة قنا، رافعات أعلام مصر، والكوفية أو الشال الفلسطيني، وهن يرددن هتافات منددة بالاعتداءات الغاشمة للاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين في غزة، تضمنت هتافات 'فلسطين عربية رغم أنف الصهيونية'، و'بالروح بالدم نفديك يا أقصى'.

جانب من الوقفة

جانب من الوقفة

وفي مشهد رائع، افترش مسن الرصيف مرتديًا الجلباب الصعيدي، والعمامة التي يخرج منها علمين لمصر، ممسكًا بيده اليسرى صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبيده اليمنى قلم يكتب به لافتات تتضمن عبارات منها: 'الأقصى لنا' و'تسقط إسرائيل'، و'تضامنًا مع غزة'، و'فلسطين مسرى الرسول'، و'أين العرب'، و'الجيش المصري حر'.

جانب من الوقفة

ومن المشاهد التي تضمنتها الوقفة أيضًا مشهد قيام أحد الشباب بحرق لافتة من الورق مرسوم عليها علم إسرائيل، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، وتنديدًا بالعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

جانب من الوقفة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل