اعلان

ارتفاع أسعار الدواجن اليوم بالفيوم.. الكيلو يسجل 77 جنيهاً

أسعار الفراخ اليوم
أسعار الفراخ اليوم

تشهد أسواق محافظة الفيوم ومحلات بيع الطيور والدواجن اليوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر، ارتفاع في الأسعار، حيث سجل كيلو الدواجن البيضاء 77 جنيها في مستهل التعاملات الصباحية، في ظل حالة من الركود في البيع والشراء .

أسعار الدواجن اليوم

ارتفعت أسعار الدواجن في مستهل التعاملات الصباحية اليوم في أسواق الفيوم، فبلغ سعر كيلو الدواجن البيضاء 77 جنيهاً في محلات بيع الدواجن للمستهلك، وذلك بفرق 7 جنيهات عن الأسعار داخل المزرعة، بينما وصل سعر الدواجن الأمهات 72جنيها والساسو 85 جنيها، والدواجن البلدي الفيومي تم بيعها بسعر 88 جنيها.

ارتفاع أسعار الدواجن البيضاء

كما تشهد أسواق ومحلات بيع الدواجن في مراكز المحافظة إقبالاً متوسط من قبل المواطنين على شراء الدواجن اليوم، بعد ارتفاع أسعار الدواجن البيضاء بمقدار 5 جنيهات في الكيلو، حيث سجل كيلو الدواجن البيضاء نحو 77جنيهاً في الأسواق للمحافظة.

أسعار الطيور اليوم

وسجل سعر البط البلدي 95 جنيها والمسكوفي 100 جنيه والأوز 110جنيهات ووصل سعر البانيه إلى 165 جنيها، بالإضافة إلى بيع صدور بالعظم بسعر 50 جنيها وبدون العظم بسعر 65 جنيها، وأوراك بالعظم بسعر 80 جنيها، وبلغ سعر الكبد والقوانص 80 جنيها والهياكل 40 جنيها والأجنحة 45 جنيها، الكبدة الصافي 95 جنيهاً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل