اعلان

وسط بكاء من المُصلين.. أهالي المنوفية يؤدون صلاة الغائب على شهداء فلسطين

صلاة الغائب في المنوفية
صلاة الغائب في المنوفية

أدى أهالي محافظة المنوفية صلاة الغائب على شهداء فلسطين من داخل مسجد سيدي خميس بمدينة شبين الكوم التابع لمحافظة المنوفية، وسط حضور كبير من أهالي المركز .

صلاة الغائب في المنوفيةصلاة الغائب في المنوفية

أهالي المنوفية يؤدون صلاة الغائب على شهداء فلسطين

وكان قد تم تخصيص 6 مساجد لتأدية صلاة الغائب على أرواح شهداء فلسطين بحضور قيادات مديرية أوقاف المنوفية، حيث أُقيمت صلاة الغائب في مساجد سيدي خميس بشبين الكوم بحضور الشيخ زكريا الخطيب مدير مديرية الأوقاف، ومسجد الرحمة بمدينة شبين الكوم بحضور الدكتور خالد عبد السلام وكيل المديرية، ومسجد سيدي شبل بمدينة الشهداء، بحضور الدكتور أشرف فهمي مدير عام التدريب بالمديرية ومسجد الهدي شبين الكوم بحضور الدكتور كمال عمار مدير الدعوة بالمديرية.

صلاة الغائب في المنوفيةصلاة الغائب في المنوفية

جاء ذلك فضلاً عن تأدية صلاة الغائب بمسحد الشهداء ببركة السبع بحضور الشيخ محمود عبد الوهاب مدير إدارة أوقاف بركة السبع، ومسجد زوين بمركز منوف، بحضور الشيخ معين رمضان مدير إدارة أوقاف منوف.

وستشهد محافظة المنوفية اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بشارع الإستاد بشبين الكوم، لرفض العنف من الكيان الصهيوني وإرتكاب جرائم الحرب ضد الفلسطينيين في غزة، وتعبيرا عن رفض تصفية القضية الفلسطينية، وإعلان الشعب المصري الوقوف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى فيما يراه ويتخذه من قرارات لحفظ الأمن القومي المصري.

صلاة الغائب في المنوفيةصلاة الغائب في المنوفية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة