اعلان

أهالي قنا ينظمون وقفة تضامن مع شعب فلسطين

جانب من الوقفة
جانب من الوقفة

شهد ميدان الساعة في مدينة قنا، اليوم الجمعة، وقفة تضامنية من أهالي محافظة قنا، دعمًا للقضية الفلسطينية وتأييدًا لقرارات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية حول رفض فكرة تهجير الفلسطينيين من غزة إلى سيناء، وتنديدًا بالعدوان الاسرائيلي على غزة.

جانب من الوقفة

وقفة تضامنية

وشارك في الوقفة الداعمة للفلسطينين كافة أطياف المجتمع القنائي، وشباب وفتيات محافظة قنا، وطلاب وطالبات جامعة جنوب الوادي، لدعم القضية الفلسطينية، وتأييد قرارات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتنديد بالعدوان الاسرائيلي على غزة.

ورفع المشاركون في الوقفة أعلام مصر وفلسطين، ولافتات تحمل عبارات مناهضة للاحتلال الإسرائيلي وداعمة للقضية الفلسطينية، منها «فلسطين عربية، الأقصى لنا، تسقط إسرائيل، غزة غزة رمز العزة».

جانب من الوقفة

وكان اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أعلن حالة الحداد بتنكيس الأعلام بديوان عام المحافظة والأجهزة التنفيذية التابعة لها لمدة 3 أيام، مع إلغاء إقامة الاحتفالات والأنشطة خلال فترة الحداد، تنفيذًا لقرار فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة أيام، حداداً على أرواح الضحايا الأبرياء لجريمة قصف المستشفى الأهلى المعمدانى بقطاع غزة، وعلى جميع الشهداء من أبناء الشعب الفلسطينى الشقيق، في المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

جانب من الوقفة

وأعلن محافظ قنا، تأييده الكامل لقرارات فخامة الرئيس السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع المستشار الألماني أولف شولتس، مؤكدا على ضرورة التكاتف والاصطفاف خلف القيادة السياسية لوقف مخطط تهجير الأشقاء من قطاع غزة إلى الأراضى المصرية في سيناء.

جانب من الوقفة

جانب من الوقفة

جانب من الوقفة

جانب من الوقفة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً