اعلان

8 صور ترصد مشاركة أوقاف قنا في وقفة تضامن مع شعب فلسطين بميدان الساعة

جانب من مشاركة أوقاف قنا
جانب من مشاركة أوقاف قنا

شهد ميدان الساعة بمحافظة قنا مسيرة حاشدة ووقفة تضامنية من أهالي المحافظة، عقب صلاة الجمعة، دعمًا للشعب الفلسطيني، وتأييدًا لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في حماية الأمن القومي المصري، والتي شارك فيها وفد من مديرية أوقاف قنا.

جانب من مشاركة أوقاف قنا

أوقاف قنا في وقفة تضامن مع شعب فلسطين

وتستعرض «أهل مصر» 8 صور ترصد مشاركة وفد من مديرية أوقاف قنا في الوقفة التضامنية لأهالي محافظة قنا في ميدان الساعة بمدينة قنا، وذلك على النحو التالي:

جانب من مشاركة أوقاف قنا

بدأت الأحداث بأداء المئات من أهالي محافظة قنا تحت إشراف قيادات وزارة الأوقاف صلاة الغائب على شهداء دولة فلسطين الشقيقة في 4 مساجد بمدينة قنا هي: مسجد ناصر، ومسجد سيدي عبدالرحيم القنائي، ومسجد سعودي ومسجد سيدي عمر، مواساة لأسر الشهداء، وتعبيرًا عن ألمنا لمصابهم.

جانب من مشاركة أوقاف قنا

جانب من مشاركة أوقاف قنا

وعقب ذلك، توجه وفد من مديرية أوقاف قنا بقيادة الدكتور ماهر جبر، وكيل وزارة الأوقاف بقنا، إلى ميدان الساعة وسط مدينة قنا للمشاركة في الوقفة التضامنية دعمًا للشعب الفلسطيني، وتنديدًا بالعدوان الإسرائيلي على غزة، وتأييدًا لقرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي في حماية الأمن القومي المصري.

جانب من مشاركة أوقاف قنا

ورفع وفد مديرية أوقاف قنا أعلام مصر، مرتدين زي وزارة الأوقاف الذي يتألف من غطاء الرأس (العمامة)، والجبة والقفطان، معلنين تأييدهم للقيادة السياسية في مواقفها لحماية الأمن القومي المصري، وسط مسيرة جماهيرية حاشدة بميدان الساعة.

جانب من مشاركة أوقاف قنا

وكانت وزارة الأوقاف المصرية، أعلنت عن أداء قياداتها صلاة الغائب في أكثر من 120 مسجدًا من المساجد الكبرى على مستوى الجمهورية، عقب صلاة الجمعة 20 أكتوبر 2023م، مواساة لأسر الشهداء في دولة فلسطين الشقيقة، وتعبيرًا عن ألمنا لمصابهم.

جانب من مشاركة أوقاف قنا

وتضمنت قائمة المساجد التي خصصتها وزارة الأوقاف لأداء صلاة الغائب على شهداء دولة فلسطين الشقيقة 4 مساجد بمحافظة قنا، داعيةً الله - عز وجل - أن يتغمد هؤلاء الشهداء بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين من أشقائنا في دولة فلسطين بالشفاء العاجل، وأن يعجل برفع الكرب عنهم.

جانب من مشاركة أوقاف قنا

وحسب المنشور، تضمنت قائمة المساجد التي خصصتها وزارة الأوقاف لأداء صلاة الغائب على شهداء دولة فلسطين الشقيقة 4 مساجد بمحافظة قنا هي: مسجد ناصر بمدينة قنا، تحت إشراف الدكتور ماهر علي جبر، مدير مديرية أوقاف قنا، ومسجد سيدي عبدالرحيم القنائي، تحت إشراف الشيخ أحمد الوفا، مدير الدعوة بقنا، ومسجد سعودي بمدينة قنا، تحت إشراف الشيخ محمد رأفت مدير إدارة الإدارات بقنا، ومسجد سيدي عمر بمدينة قنا، تحت إشراف الشيخ خلف سيد محمد خليفة، مدير إدارة بندر قنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي للأبيض