اعلان

رفع كفاءة طرق بمطروح بعد تعرضها لهبوط أرضي

مرسي مطروح
مرسي مطروح

تابع عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسى مطروح ميدانيا الحالة العامة لبعض الشوارع التي تعرضت لـ هبوط أرضي بمنطقة الكيلو ٤ خلف الإذاعة نتيجة السيول والأمطار الغزيرة، التي تأثرت بها مشروعات الصرف الصحي والبنية التحتية بشكل عام بالشوارع، يرافقه المهندس محمد العشري مدير مديرية الطرق بمطروح مع الشركة المنفذة.

ووجه رئيس مدينة مرسي مطروح بسرعة التعامل مع الطرق التي التي تعرضت لـ هبوط أرضي وتحتاج لرفع كفاءة خاصة بالمناطق التي تضررت من السيول والأمطار الغزيرة بمنطقة الكيلو ٤ وذلك بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديرية الطرق والجهات المعنية طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

مرسي مطروح مرسي مطروح

رفع كفاءة طرق بمطروح بعد تعرضها لهبوط أرضي

وشدد رئيس مدينة مرسي مطروح علي الإدارات المعنية بمجلس المدينة بالمتابعة المستمرة للمشروعات الجاري تنفيذها بنطاق المدينة وإزالة كافة المعوقات التي تقف أمام تنفيذ الأعمال لتحقيق أعلى معدلات من الإنجاز لسرعة دخولها الخدمة.

مرسي مطروح مرسي مطروح

وأعلن رئيس المدينة عن الانتهاء من رصف الشوارع المتفرعة والمحيطة بعمارات اللوكس وشارع عزام لخدمة أهالي المنطقة، الذي ربط شارع الجلاء مرورا بشارع عزام والشوارع المتفرعة والمحيطة بعمارات اللوكس حتى شارع التهريب، تنفيذ الشعبة الهندسية، موجها النداء لسكان المنطقة بالحفاظ على أعمال الرصف لضمان ظهور المنطقة بالشكل الحضاري.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بشأن متابعة أعمال حالة البنية التحتية والشوارع بمنطقة الكيلو ٤ والمشروعات الجارية بنطاق المدينة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين