اعلان

غزة رمز العزة.. محامو المنيا ينتفضون تضامنًا مع القضية الفلسطينية

جانب من الواقفة
جانب من الواقفة

نظم محامين المنيا، اليوم الأحد، وقفة أمام المقر الرئيسي وباقي النقابات الفرعية ومحاكم واسترحات المحافظة، من أجل التنديد بالغارات الإسرائيلية على غزة.

جانب من الواقفة جانب من الواقفة

وقد حرص المئات من المحامين، على التواجد منذ ظهر اليوم أمام المقر الرئيسي لنقابة المحامين وباقي النقابات الفرعية والمحاكم، بالمحافظة، من أجل توصيل رسالة تضامن مع الشعب الفلسطيني.

جانب من الواقفة جانب من الواقفة

ورفع البعض أعلام فلسطين، فيما ارتدى البعض الشال الفلسطيني الشهير، مرددين هتافات 'غزة رمز العزة.. كلنا غزة..يافلسطين يا فلسطين احنا معاكي ليوم الدين..شدي حيلك يافلسطين..أرض فلسطينية حرة'.

جانب من الواقفة جانب من الواقفة

بيان نقابة محامين المنيا

وفي وقت سابق أصدرت النقابة العامة لمحامين المنيا بيانًا أكشفت خلاله أن الوقفة التضامنية تأتي بناءً على قرار مجلس نقابة المحامين، الذي اتخذه خلال اجتماعه الأخير، والذي عقد الأربعاء الماضي ، ويشارك فيها جميع النقابات الفرعية بجميع محاكم الجمهورية، وذلك بشأن الاعتداءات التي تقوم بها قوات الاحتلال الصهيوني الغاشم، ضد الأشقاء في غزة.

جانب من الواقفة جانب من الواقفة

وأكدت النقابة أنها تقف مع قيادتها السياسية جنباً إلى جنب، وبجوار صمود الشعب الفلسطيني مواجهة الكيان الصهيوني وكافة الأصوات الدولية التي تساوي بين الظالم والمظلوم والتي صمت أذنيها عن صرخات الأطفال والشعب الأعزل.

جانب من الواقفة جانب من الواقفة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب غزة كشفت الحقيقة.. إخواني هارب يقرر العودة إلى مصر: أخطأت وليس عيبًا أن أعترف