اعلان

جنايات الزقازيق تسجيب لطلب دفاع قاتلة زوجها حرقًا في الشرقية

المجني عليه
المجني عليه
كتب : مي كرم

استجابت هيئة محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية في جلستها المنعقدة منذ قليل، لطلب دفاع المتهمة بإنهاء حياة زوجها حرقًا بـ 6 زجاجات من مادة معجلة للاشتعال 'جازولين' داخل منزلهما الكائن بقرية المجفف التابعة لمركز ديرب نجم بتأجيل محاكمة المتهمة لحين الإطلاع علي تقرير الطب الشرعي وتقرير المعمل الجنائي.

وحضر محام جديد جلسة اليوم مع المتهمة بقتل زوجها وطلب من هيئة المحكمة تأجيل المحاكمة لحين الإطلاع علي تقرير الطب الشرعي والمعمل الجنائي، ونبهت المحكمة عليه أن هذا أخر تأجيل لطلبات دفاع المتهمة.

المتهمة بقتل زوجها المتهمة بقتل زوجها

تأجيل محاكمة قاتلة زوجها في الشرقية

وقررت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، تأجيل محاكمة ربة منزل أنهت حياة زوجها حرقًا بسكب مادة معجلة للاشتعال 'جازولين' أثناء نومه وأشعلت النيران فيه عمدًا داخل منزلهما الكائن بقرية المجفف التابعة لدائرة مركز ديرب نجم للمرافعة.

تفاصيل القضية

تعود تفاصيل القضية رقم 9743 لسنة 2023 جنح مركز ديرب نجم والمقيده برقم 1407 لسنة 2023 کلی جنوب الزقازيق، عندما قررت جهات التحقيق، إحالة أوراق القضية إلي محكمة جنايات الزقازيق لمعاقبة المتهمة'عزة ع ع ع' لأنها في يوم 8 فبراير 2023، قتلت زوجها المجني عليه 'محمد خالد عسكر عوض' عمدا مع سبق الإصرار.

وتضمن أمر الإحالة، أن المتهمة بيتت النية وعقدت العزم على قتله وأعدت لذلك الغرض عدد 6 زجاجات تحوي على مادة معجلة للاشتعال 'جازولين' محل الاتهام الثالث وما أن اطمانت إلي استغراقه في النوم حتي سكبت بجانب مضطجعه ارضا المادة المعجلة للاشتعال سالفة البيان مشعلة آياها باستخدام قداحة بحوزتها فامتدت إليه النيران واحرقته واحدثت ما به من اصابات والموصوفة تقرير الصفة التشريحية المرفق والتي أودت بحياته قاصدة من ذلك قتله وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وقد اقترنت تلك الجناية جناية اخري وهي انها في ذات الزمان والمكان سالفي البيان وضعت النار عمداً بمحل مسكون الا وهو مسكن المجني عليه - سالف الذكر - وذلك عقب القائها كمية من المادة المعجلة للاشتعال- سالفة البيان. فنشب الحريق به مما أدى إلى اضرامه وذلك على النحو الثابت بتقرير قسم الأدلة الجنائية وذلك علي النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي