اعلان

بعد ارتفاع أسعار الدواجن بالفيوم.. إقبال على شراء الهياكل وأجنحة الدجاج

أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم

شهدت أسواق محافظة الفيوم ومحلات بيع الطيور والدواجن اليوم الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر، ارتفاعًا تدريجيًا في أسعار الدواجن.

وشهدت أسعار الدواجن بالفيوم اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023، ارتفاعًا في أسعار الدواجن؛ بسبب ارتفاع أسعار الأعلاف، ويأتي ذلك بسبب التطورات المستمرة في الشرق الأوسط وتحرك الأسطول البحري الأمريكي قرب السواحل الإسرائيلية ولبنان، حيث سجل كيلو الدواجن البيضاء 84 جنيهًا في مستهل التعاملات الصباحية، في ظل حالة من الركود في البيع والشراء.

إقبال المواطنين علي شراء الهياكل والأجنحة

ورصدت 'أهل مصر' إقبال المواطنين على شراء البديل للدواجن وهي الهياكل والأجنحة بسبب قلة أسعارها مقارنة بالدجاج الحي، في مستهل التعاملات الصباحية اليوم في أسواق الفيوم.

أسعار الدواجن اليوم

فبلغ سعر كيلو الدواجن البيضاء 84 جنيهًا في محلات بيع الدواجن للمستهلك، وذلك بفرق 7 جنيهات عن الأسعار داخل المزرعة، بينما وصل سعر الدواجن الأمهات 77جنيها والساسو 89 جنيهًا، والدواجن البلدي الفيومي تم بيعها بسعر 94 جنيهًا.

أسعار الدواجن بالفيوم اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023

كما تشهد أسواق ومحلات بيع الدواجن في مراكز المحافظة إقبالاً متوسط من قبل المواطنين على شراء الدواجن اليوم، بعد ارتفاع أسعار الدواجن البيضاء بمقدار 10 جنيهات في الكيلو عن الأسبوع الماضي، حيث سجل كيلو الدواجن البيضاء نحو 84 جنيهًا في الأسواق للمحافظة.

أسعار الطيور اليوم

وسجل سعر البط البلدي 96 جنيهًا والمسكوفي 101 جنيه والأوز 112 جنيهًا ووصل سعر البانيه إلى 175 جنيهًا، بالإضافة إلى بيع صدور بالعظم بسعر 50 جنيهًا وبدون العظم بسعر 65 جنيها، وأوراك بالعظم بسعر 88 جنيهًا، وبلغ سعر الكبد والقوانص 90 جنيهًا والهياكل 40 جنيهًا والأجنحة 45 جنيهًا، الكبدة الصافي 95 جنيهًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك