اعلان

ارتفاع أسعار الدواجن بمقدار جنيهين للكيلو بالفيوم

اسعار الدواجن اليوم
اسعار الدواجن اليوم

شهدت أسواق محافظة الفيوم ومحلات بيع الطيور والدواجن اليوم الخميس الموافق 2 نوفمبر 2023، ارتفاع أسعار الدواجن ليسجل الكيلو الدواجن البيضاء 76جنيها.

أسعار الدواجن اليوم الخميس 2 نوفمبر

وشهدت أسعار الدواجن بالفيوم اليوم الخميس الموافق 2 نوفمبر 2023، ارتفاع في أسعار الدواجن؛ بسبب ارتفاع أسعار الأعلاف، ويأتي ذلك بسبب التطورات المستمرة في البورصة المصرية، حيث سجل كيلو الدواجن البيضاء 76 جنيهًا في مستهل التعاملات الصباحية، في ظل حالة من الركود في البيع والشراء.

إقبال المواطنين على شراء الهياكل والأجنحة

ورصدت 'أهل مصر' إقبال المواطنين على شراء البديل للدواجن وهي الهياكل والأجنحة بسبب قلة أسعارها مقارنة بالدجاج الحي، في مستهل التعاملات الصباحية اليوم في أسواق الفيوم.

أسعار الدواجن اليوم

فبلغ سعر كيلو الدواجن البيضاء 76 جنيهًا في محلات بيع الدواجن للمستهلك، وذلك بفرق 7 جنيهات عن الأسعار داخل المزرعة، بينما وصل سعر الدواجن الأمهات 71 جنيها والساسو 87 جنيهًا، والدواجن البلدي الفيومي تم بيعها بسعر 92 جنيهًا.

أسعار الدواجن بالفيوم اليوم

كما تشهد أسواق ومحلات بيع الدواجن في مراكز المحافظة إقبالاً متوسطا من قبل المواطنين على شراء الدواجن اليوم، بعد ارتفاع أسعار الدواجن البيضاء بمقدار 2 جنيهات في الكيلو ، حيث سجل كيلو الدواجن البيضاء نحو 76 جنيهاً في الأسواق للمحافظة.

أسعار الطيور اليوم

وسجل سعر البط البلدي 96 جنيهًا والمسكوفي 100 جنيها والأوز 111 جنيهات ووصل سعر البانيه إلى 170 جنيهًا، بالإضافة إلى بيع صدور بالعظم بسعر 50 جنيهًا وبدون العظم بسعر 65 جنيها، وأوراك بالعظم بسعر 88 جنيهًا، وبلغ سعر الكبد والقوانص 90 جنيهًا والهياكل 40 جنيهًا والأجنحة 45 جنيهًا، الكبدة الصافي 95 جنيهًا.

WhatsApp
Telegram